أمير عبد الحميد: جميع مباريات الأهلي مهمة حتى الودية ..و«مبزعلش من الكلام ده» .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

قال أمير عبد الحميد، حارس الأهلي الأسبق، إن مباريات المارد الأحمر مهمة جدا حتى لو كان يخوض مباراة ودية.

وأكد عبد الحميد، خلال لقائه مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش»، على قناة صدى البلد، أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للقلعة الحمراء شارك بعض اللاعبين الذين لم يحصلوا على فرصة في المباريات السابقة أمام الوصل الإماراتي في ذهاب دور الـ 16 من منافسات بطولة زايد للأندية الأبطال والتي انتهت بالتعادل بنتيجة 2-2.

وأضاف حارس مرمى الأهلي الأسبق، أن كارتيرون أعطي الفرصة لعدد من اللاعبين في مباراة الوصل الإماراتي حتى يتم إراحة اللاعبين الأساسين للمباريات المقبلة.

وكشف أمير عبد الحميد، حارس الأهلي السابق، أنه كان يتأثر عندما لا يتم الاعتماد عليه أساسيا في الأهلي ولكن ذلك هو حال كرة القدم فالأساسي اليوم سيكون بديل غدا وهكذا، ولكنه لم يزعل من ذلك الأمر.

وتنمى أمير عبد الحميد أن يحصل الأهلي على لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا من أجل الوصول إلى كأس العالم للأندية والتي يتابعها الجميع، واصفا مباراة الأهلي المقبلة بالصعبة جدا أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقررة يوم الجمعة المقبلة على استاد الجيش ببرج العرب.

https://www.youtube.com/watch?v=Lyb9nJHJMdE&feature=youtu.be&fbclid=IwAR1gApXuNJN0LD-VG7gkhSOnqpCODt0xc9li5KgXtrJByaFbgtpWLWQXnX8

https://www.youtube.com/watch?v=yPFfRlAOhAo