أمير مرتضى ينفي استقالة أمير عزمي من منصبه في الجهاز الفني للزمالك

قال أمير مرتضي منصور المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزمالك، إنه لم تصله حتى الآن أية استقالة من أمير عزمي مجاهد، المدرب المساعد بالجهاز الفني.

وأشار أمير مرتضى، إلى أن القرار الرسمي الذي اتخذ اليوم هو تعيين أحمد زاهر كمدير إداري للفريق بدلا من أيمن حافظ.

كانت تقارير صحفية قد ذكرت اليوم استقالة أمير عزمي مجاهد وتعيين أيمن عبد العزيز بدلا منه وهو ما نفاه المشرف على الفريق الاول للكرة بالزمالك.

وأوضح أمير مرتضي في تصريحاته اليوم بأنه سيحضر تدريب الفريق المقررة إقامته مساء اليوم حيث سيتضح الأمر بالنسبة لصحة ما تردد حول استقالة المدرب المساعد..

وعن موقف مشاركة ثنائى الاتحاد السكندري، الإيفوارى رزاق سيسيه وأحمد داوودا فى مباراة البطولة العربية، المقررة يوم 27 أكتوبر الجارى على ملعب برج العرب بذهاب دور الـ16 للمسابقة، قال أمير إن الأمر واضح في بهذا الخصوص حيث يوجد بند مفعل مع إدارة الاتحاد والزمالك متمسك به، وطالب أمير الجهاز الفني للاتحاد بقيادة حلمي طولان ووليد صلاح الدين بعدم التطرق لهذا الامر، نظرا لأنه امر تعاقدي يخص مجلسي الادارة بالناديين.

وأعرب أمير مرتضي عن احترامه لمجلس إدارة الاتحاد وجماهيره ،ولكن هذا بند موجود في عقد الاعارة بين الناديين ،مؤكدا ان الزمالك دائما يدعم الاتحاد بالعديد من اللاعبين، وكذلك يتعاقد مع لاعبين من زعيم الثغر باموال كثيرة،لافتا الي ان مشاركة لاعبين في مباراة لايجب ان يؤثر علي العلاقة بين الفريقين.