أهالي الجيزة يشاهدون مباريات مصر وروسيا بمركز شباب الجيزة

تابع أهالي الجيزة مباراة مصر وروسيا ضمن منافسات الجولة الثانية، بالمجموعة الأولى بمونديال روسيا 2018 داخل مركز شباب الجيزة.

وقام رجل الصناعة محمد أبو العنين بإهداء اشتراك إذاعة مباريات كأس العالم للمركز وأبناء الجيزة، حيث وجهت إدارة المركز الشكر لرئيس مجلس إدارة مجموعة شركات سراميكا كليو باترا على إهدائه اشتراك إذاعة المباريات لأهالي الجيزة.

وخسر منتخب مصر من نظيره الروسي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة.

وسيطر منتخب روسيا على العشر الدقائق الأولى، ثم ضغط منتخب مصر وقدم أداء هجوميا متوازناً،حيث سنحت أكثر من فرصة خطيرة لموران محسن وصلاح، بالإضافة إلى تسديدة رائعة من تريزيجيه بعد أن تلاعب بالدافع ونفذها من على حدود المنطقة لتخرج بجوار القائم الأيسر لحارس روسيا.

وشهد الشوط الثاني تراجعا لمنتخب مصر، وأخطاء كبيرة في التمركز الدفاعي، تسببت في تلقي الشناوي 3 أهداف، ففي الدقيقة 47 أحرز أحمد فتحي الهدف الأول لمنتخب روسيا عن طريق الخطأ، بعد أن أبعد الشناوي كرة عرضية من الجهة اليمنى عن طريق أليكساندر جولوفين، لترتد بتسديدة ضعيفة فيبعدها فتحي بالخطأ لتسكن شباك  الشناوي.

وفي الدقيقة 59 يضاعف المنتخب الروسي النتيجة عن طريق تمريرة وصلت إلى ماريو فيرناندس داخل منطقة الجزاء في الجهة اليمنى الذي مررها إلى  دينيس تشيريشيف لسكنها الشباك بتسديدة قوية.

وبعد 3 دقائق فقط يرتبك الدفاع المصري، ليحرز جيد من أرتيم الهدف الثالثة بستديدة قوية من داخل منطقة الجزاء على يسار الشناوي.

وفي الدقيقة 72 احتسب حكم المباراة رجلة جزاء لصالح المنتخب المصري، بعد عرقلة صلاح من قبل الدفاع الروسي، ليتصدى صلاح لضربة الجزاء ويحرز هدف مصر الأول في مونديال روسيا.

وبهذه النتيجة تصبح فرص المنتخب المصري للوصول إلى دور الـ 16 شبه مستحيلة، ويتبقى أمامه مباراة وحيدة أمام المنتخب السعودي ضمن منافسات الجولة الثالثة، بينما ضمن المنتخب الروسي التأهل رسميا إلى دور الـ . 16

وتتوقف فرصة مصر شبه المستحيلة في الصعود على نتيجة مباراة السعودية وأوروجواي غداً، ففي حالة فوز السعودية على أوروجواي سيتساوى الفريقين في النقاط، ويصبح رصيد كليهما 3 نقاط، وتتصدر روسيا المجموعة ب 6 نقاط، وبالتالي تستمر  فرصة المنتخب المصري، ففي حالة فوزه على السعودية في الجولة الثالثة، وهزيمة أوروجواي من روسيا، تصعد روسيا كأول المجموعة، ويتوقف صعود المنتبخ الثاني من مصر والسعودية وأوروجواي على فارق الأهداف.

https://www.youtube.com/watch?v=sgv4GQs5IGg&feature=youtu.be