مفاجأة .. أهلاوية عبد الله السعيد مازالت في دمه.. اللاعب يرفض الاعتراف بالانتقال إلى بيراميدز

كتب: كريم فؤاد

يبدو أن عبد الله السعيد صانع ألعاب نادي بيراميدز، لم يعترف حتى الآن بانتقاله رسميا إلى فريقه الجديد عبر السوشيال ميديا خاصة وأن صفحاته الرسمية عبر مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"انستجرام" شاركت صوره وهو بقميص النادي الأهلي خلال الساعات القليلة الماضية.

ومنذ انتقال عبد الله السعيد إلى بيراميدز لم ينشر أي صور له بقميص فريقه الجديد عبر السوشيال ميديا وهو ما آثار علامات استغراب من جانب جماهير الأهلي التي أبدت استياءها من انتقال اللاعب من أهلي جدة إلى بيراميدز الذي ينافس بقوة فريقهم مع الزمالك على لقب الدوري الممتاز.

عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي السابق عبر صفحته الرسمية بـ "انستجرام" قام بنشر صورة له وهو في ملعب التتش بالجزيرة معقل النادي الأهلي الصورة تفاعل معها نحو 13 ألف شخص والصورة التي سبقتها صورته بقيمص النادي الأهلي والتي نشرتها يوم الجمعة الماضية بصحبة زميله في النادي أحمد عادل عبد المنعم وابنه.

وعبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" احتوت أخر التحديثات عبر الصفحة على فيديو توقيعه عامين للنادي الأهلي متحدثا أنه جدد عقده وأبدى اعتذاره للجمهور عن تأخره في توقيعه للنادي الأهلي وأنه كانت رغبته متمنينا أن يستكمل مشواره مع فرقته حتى يسعد الجماهير في الفترة المقبلة، الفيديو المنشور بتاريخ 13 مارس 2018 هو الأخير في صفحة اللاعب الرسمية عبر موقع التواصل الأشهر في العالم.

ونجح عبد الله السعيد في ظهوره الأول مع نادي بيراميدز في تسجيل هدف في مرمى النادي الأهلي في الدوري الممتاز في المباراة التي انتهت بخسارة المارد الأحمر بنتيجة 1-2، ويشهد بعدها اللاعب موجة غضب من جماهير القلعة الحمراء خاصة وأن هدفه حرم الأهلي من ثلاث نقاط في مشواره نحو الاحتفاظ بلقب الدوري الممتاز لكرة القدم.