إدارة الأهلى تجتمع الخميس مع مسئولى صلة لانهاء أزمة التضارب

أرسلت إدارة النادي الاهلي اليوم خطابا إلى شركة صلة (مصر) ، التي تقدمت بعطائها في الممارسة الخاصة بحقوق رعاية النادي لمدة 4 سنوات قادمة ، وفازت بها مقابل نصف مليار جنيه ، وحددت الإدارة يوم الثلاثاء الموافق 10 يوليو الحالي آخر موعد لتلقي أية استفسارات خاصة بمسودة العقد ، والذي سبق وأن أرسلها النادي للشركة المشار إليها بتاريخ 5 يوليو لإبداء الملاحظات.

وحددت إدارة النادي أيضا في خطابها جلسة يوم الخميس مع ممثلي شركة صلة (مصر) بمقر النادي بالجزيرة لحسم كافة الأمور، والتأكيد القاطع على التزام الشركة بعدم تكرار ما حدث من تضارب.

وكان النادي قد تلقى خطابا صباح الخميس الماضي من شركة صلة (السعودية)، بعدم رغبة الشركة في إتمام التعاقد مع النادي، وهو ما يخالف الخطاب الذي تلقته إدارة النادي من شركة صلة (مصر)، صباح أمس السبت، تؤكد فيه رغبتها في إتمام التعاقد.

وجاء إرسال هذا الخطاب إلى شركة صلة (مصر) بعدما استعرضت اللجنة التي شكلها محمود الخطيب، رئيس مجلس الإدارة، وترأسها المستشار محمود فهمي، وضمت كلا من؛ العميد محمد مرجان المدير التنفيذي ، ومحمد فتحي المشرف العام على الشئون القانونية ، وبحضور العامري فاروق نائب رئيس النادي ، وخالد الدرندلي أمين الصندوق.

واستعرضت وناقشت اللجنة كافة المكاتبات والمراسلات المتبادلة بين النادي وشركة صلة (مصر والسعودية) في الفترة الماضية ، وبعد عرض ما توصلت إليه اللجنة من دراسة ، وحرصا على الالتزام باللوائح والقوانين ؛ رأت الإدارة مخاطبة شركة صلة (مصر)، وحسم كافة الأمور بما يضمن حقوق الأهلي كاملة.