إيريك تراوري يحرز الهدف الأول لبيراميدز فى شباك الأهلي

نجح الغاني إيريك تراوري، في تسجيل هدف بيرميدز الأول في شباك الأهلي في المباراة المقامة بين الفريقين على استاد الجيش ببرج العرب في إطار منافسات دور الـ16 بمسابقة كأس مصر.

وسجل إيريك تراوري الهدف في الدقيقة 55 .

وشهدت بداية المباراة ضغطا مبكرا من جانب الأهلي بحثًا عن هدف التقدمـ حيث أهدر حمدي فتحي أول فرصة بضربة رأس انتهت بركلة مرمي للمنافس.

وينشط رمضان صبحي من الجبهة اليسرى وحسين الشحات من نظيرتها اليمني وسط تحركات مستمرة من جانب صالح جمعة بحثا عن ثغرة لتوصيل الكرة الى وليد ازارو مهاجم الفريق مع محاولات مستمرة من جانب لاعبي بيراميدز لإيقاف زحف الأهلي المبكر في انطلاقة المباراة.

ويحصل لاعبو بيراميدز على ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء يتصدى لها عبد الله السعيد ويسددها ولكنها تخرج بجوار قائم محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

وتتوقف المباراة لإصابة إيريك تراوري لاعب بيراميدز قبل أن تستأنف المباراة من جديد وسط محاولات مستمرة من لاعبي الأهلي للضغط على لاعبي المنافس.

ويرسل صالح جمعة كرة عرضية في الدقيقة 14 باتجاه رمضان صبحي في العمق، ولكنها تنتهي في يد حارس بيراميدز.

ويظهر ايريك تراوري لاعب بيراميدز في الدقيقة 18ويسدد كرة قوية تمر بجوار مرمي الأهلي في واحدة من أبرز فرص المنافس في الشوط الأول ويظهر عبد الله السعيد من جديد ويسدد كرة من على حدود منطقة الجزاء، ولكنها تصل سهلة الى محمد الشناوي بعد ان ارتطمت بجسد أحد لاعبي الأهلي.

وينشط رمضان صبحي من جديد ويسدد كرة قوية من الجبهة اليسري في الدقيقة 25 ولكن يبعدها أحمد الشناوي حارس بيراميدز بعدما فشل في الإمساك بها بسبب قوتها لتمر أول 30 دقيقة من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وتشهد الربع الساعة الأخيرة في الشوط الأول محاولات مستمرة من جانب لاعبي الأهلي لإدراك هدف المبادرة، ويهدر وليد أزارو مهاجم الأهلي أخطر فرصة للأهلي في الشوط الأول وتحديدًا في الدقيقة 33 حيث يرسل صالح جمعة كرة عرضية تصل الى وليد ازارو الذى يسددها تمر بجوار مرمى أحمد الشناوي حارس بيراميدز وبعدها يتغاضى الحكم جهاد جريشة عن ركلة جزاء صحيحة بعدما تعمد عبده لومالا لمس الكرة داخل منطقة الجزاء ويحصل أيمن اشرف لاعب الأهلي على الكارت الأصفر في الدقيقة 42.

ويسدد عبد الله السعيد ضربة حرة مباشرة في الدقيقة 43 من على حدود منطقة الجزاء يخرجها محمد الشناوي حارس الأهلي إلى ضربة ركنية.

وتمر الدقائق الأخيرة وسط ضغط مكثف من لاعبي الأهلي بحثًا عن الهدف الأول حتي يطلق جهاد جريشة حكم المباراة نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين ثم ينجح إيريك تراوري في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 55.