إيقاف علاء نبيل مباراتين.. وتغريم جنش 30 ألف جنيه

قررت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم إيقاف علاء نبيل، مدرب المقاولون وتغريمه 20 ألف جنيه بسبب التصريحات التي أدلى بها عقب مباراة المقاولون مع بيراميدز، فضلا عن فرض غرامة مالية 10 آلاف جنيه على الجهاز الفني والإداري والطبي لفريق المقاولون لتعطيل بداية المباراة.

كما قررت اللجنة إيقاف علي جبر، لاعب بيراميدز مباراة لتعرضه للطرد خلال المباراة.

وفرضت لجنة المسابقات غرامة 30 ألف جنيه على محمود عبدالرحيم جنش، حارس مرمى الزمالك لما بدر منه عقب نهاية مباراة فريقه مع سموحة تجاه مخطط الأحمال لفريق سموحة الذي تسرب إلى أرض الملعب رغم إيقافه، كما قررت اللجنة إيقاف وائل رأفت مخطط أحمال فريق سموحة مباراتين لنزوله أرض الملعب رغم إيقافه وعدم قيده بقائمة المباراة.

كما قررت اللجنة فرض غرامة مالية 10 آلاف جنيه على نادي الزمالك لتأخر نزول فريقه  إلى الملعب في الشوط الثاني 5 دقائق. فضلا عن غرامة مالية 15 ألف جنيه على المدير الفني لفريق الزمالك لعدم حضور المؤتمر الصحفي بعد المباراة.

وبشأن مباراة الاتحاد السكندري والإنتاج الحربي، قررت اللجنة إيقاف يوسف حمدي مساعد مدرب الاتحاد مباراة لعدم الإلتزام بمقاعد البدلاء، كما فرضت  غرامة مالية 20 ألف جنيه على نادي الاتحاد بسبب السباب الجماعي من جماهيره ضد الحكام مما أدى لإيقاف المباراة.فضلاا عن  غرامة مالية 5 آلاف جنيهلعدم الإلتزام بإحماء لاعبي الاتحاد في المنطقة المخصصة خلف الإعلانات.