اعترافات صاحبة فيديو «قوله تعالي خدني» .. النيابة تخلي سبيلها وتخضعها للعلاج النفسي .. والأب يطالب بإسقاط الحضانة عن الأم المفترية

أمرت النيابة العامة بإخلاء سبيل «تهاني إحسان» 36 عاما الأم المتهمة بضرب وتعذيب نجلها ويدعي مروان 5 سنوات  فى منطقة الطالبية بالجيزة، وذلك للانتقام من والده بعد أن تزوج عليها، بضمان محل إقامتها، واخضاعها لجلسات علاج تأهيل نفسي لتربية الطفل وقررت النيابة إيداع الطفل بإحدي دور الرعاية التابعة لوزارة التضامن الاجتماعي لحين استكمال التحقيقات .

فيما أكد عادل نافع والد الطفل مروان عقب اخلاء سبيل الام انه سيطالب بإسقاط حضانة الطفل عن أمه وأنه سيقوم بتربيته مع أشقائه لأن امه ليست جديرة بتربيته .

واعترفت الأم فور ضبطها بضرب طفلها بعنف وإجباره على الاتصال بوالده لاصطحابه لمنزله، بسبب الخلافات التي بينها وبين طليقها .

وأكدت أنها تزوجت من طليقها منذ حوالي 6 سنوات وأن والد الطفل الزوج الثاني لها، وأنها أنجبت من زوجها الأول طفلة وانها انفصلت عن طليقها الثاني والد مروان منذ حوالي عامين بسبب الخلافات الزوجية بينهما .  وانه عاد لزوجته الأولي أم اطفاله .

وكانت قد أمرت النيابة فى واقعة تعذيب الطفل مروان بتوقيع الكشف الطبي على الطفل لبيان ما لحق به من إصابات إثر تعذيب أمه، فيما طلبت النيابة الاستماع إلى اقوال والد الطفل،

وكانت قد نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة من التوصل لهوية السيدة المتهمة بتعذيب أبنها واتضح انها مقيمة بشارع العروبة بالطالبية، وذلك على إثر الفيديو المتداول على مواقع التواصل الاجتماعي والذي يظهر ام تعذب طفلها وتجبره على الاتصال بوالده كي يصطحبه لمنزله .

حيث ظهر خلال الفيديو قيام الأم بضرب وركل والإطاحة بطفلها أرضا وهي قائلة «قل له تعالي خدني .. ورح عيش معاه .. رميك زي الكلب .. يا عديم الأهل .. أنا مش هربي عيال حد .. مش لاقية راجل يسأل عليك».

وكان النائب العام المستشار حمادة الصاوي قد امر نيابة جنوب الجيزة الكلية بالتحقيق فيما رصدته وحدة الرصد والتحليل من نشر مشهد مصور على مواقع التواصل الاجتماعي لسيدة تعنف طفلا وتضربه نكاية فى والده

.وكان المجلس القومي للطفولة والأمومة، تقدم ببلاغ للنيابة العامة، حول واقعة الطفل، ذاكرًا في بيان رسمي، أنها إساءة لكرامة وحقوق الطفل، وتعريضه للخطر.