الأسود يحلم بالتأهل المبكر على حساب النجوم السوداء بكأس الأمم

يحلم منتخب الكاميرون بالتأهل إلى دور الـ 16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية عندما يواجه اليوم غانا في تمام الساعة السابعة مساءً على ملعب الإسماعيلية ، ضمن منافسات الجولة الثانية في المجموعة السادسة لكأس الأمم الأفريقية والمقامة بمصر حتى 19 من الشهر المقبل .

يدخل منتخب الكاميرون اللقاء وهو على قمة المجموعة السادسة بثلاث نقاط بعد الفوز على غينيا بيساو ، بينما يدخل منتخب غانا ومعه نقطة وحيدة في المركز الثالث بعد التعادل مع منتخب بنين صاحب المركز الثاني .

ويسعي منتخب الكاميرون بقيادة الهولندي كلارنس سيدورف إلى تحقيق الثلاث نقاط لضمان التأهل إلي دور الـ16 ومحاولة التأهل كأول المجموعة .

وشدد سيدورف على لاعبيه بضرورة اللعب بجدية ومحاولة حسم للقاء مبكراً من خلال التهديف المبكر والذي بدوره سيربك حسابات منتخب غانا ويجعله يفقد التركيز مما يتيح الفرصة للأسود في إنهاء اللقاء لصالحهم .

بينما يسعي منتخب غانا بقيادة كويسي أبياه إلى مصالحة جماهيره الغاضبة من تعادله المخيب لآمالهم مع منتخب بنين الذي فاجئ الجميع بأداء ممتع ورائع واستطاع أن يفقد غانا نقطتين ثمينتين في مستهل مشوار استعادة اللقب الأفريقي.

ووعد لاعبو المنتخب الغاني جماهيرهم بحصد اللقب الخامس في تاريخ النجوم السوداء وأنهم أتوا إلى مصر من أجل اللقب ، ليس إلا ، مما جعل أبياه يحفز لاعبيه بتذكيرهم بوعدهم والخروج من لقاء الكاميرون بالثلاث نقاط .