الأهلى يعود للتدريبات غدا .. كارتيرون يجتمع مع اللاعبين ..ويوسف: فتحى يشارك أمام الوصل

أكد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة في النادي الأهلي أن الفريق سيعود لتدريباته صباح غدٍ الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة الوصل الإماراتى، المقرر لها 22 نوفمبر الجاري في إياب دور الستة عشر من منافسات كأس زايد للأندية العربية الأبطال.

وكان الجهاز الفنى للأهلى قد منح الفريق راحة لمدة 3 أيام بعد العودة من تونس عقب خسارة المباراة النهائيى لدورى أبطال افريقيا 3/1 أمام الترجى التونسى.

وأوضح يوسف أن الفريق سيخوض مرانه غدًا في ظل غياب 12 لاعبًا دوليًا لانضمامهم إلى المنتخبين الأول والأولمبي، بالإضافة إلى غياب الثنائي المغربي وليد أزارو والمالي ساليف كوليبالي؛ لتواجدهما في معسكري منتخبي بلديهما؛ استعدادًا لتصفيات أمم إفريقيا الكاميرون 2019.

وقال يوسف أن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون سيجتمع مع اللاعبين غدًا؛ لمناقشة كافة الأمور المتعلقة ببرنامج إعداد الفريق خلال توقف الدوري الحالية.

واكد المدرب العام أن أحمد فتحي وهشام محمد، ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، سيلحقان برحلة الأهلي إلى الإمارات وأن فرصتهما قوية للمشاركة في مباراة الوصل، ويعاني أحمد فتحي من الإصابة في العضلة الأمامية، في حين يعاني هشام محمد من الإصابة في العضلة الخلفية.