الأهلي يؤدي مرانه الأول في تونس استعدادا لمواجهة الترجي بالبطولة الإفريقية

أدى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الأول في تونس مساء اليوم الأربعاء، ذلك على الملعب الفرعي لإستاد رادس بالعاصمة التونسية، في إطار الاستعداد لمواجهة فريق الترجي التونسي.

ويحل الأهلي ضيفا على الترجي التونسي بعد غد الجمعة، على أرضية ملعب "رادس"، في إطار الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان المدير الفني للأهلي الفرنسي باتريس كارتيرون، قد طلب تغيير مكان إقامة المران اليوم، ليقام في الملعب الفرعي لإستاد "رادس"، بدلا من إقامته على ملعب الجامعة التونسية.

وشارك في المران جميع اللاعبين، وظهروا بحالة فنية وبدنية جيدة، في محاولة للظهور بالشكل الأفضل، من أجل الدخول في حسابات الجهاز الفني للمشاركة في مباراة الترجي.

كما خاض "شريف إكرامي ومحمد الشناوي وعلي لطفي"، ثلاثي حراسة المرمى، مرانا قويا على هامش المران الجماعي للفريق، إذ حرص مصطفى كمال مدرب حراس المرمى بالفريق، على قيادة تدريبات الثلاثي، والتي بدأت بفقرة بدنية لمدة ٢٠ دقيقة، وبعدها استكمل الثلاثي المران بتدريبات الكرة، ثم تدريبات التصويب من مختلف الزوايا، بالإضافة إلى فقرة أخرى من التدريب على الكرات العرضية.

من جهته، قاد مايكل ليندمان مدرب الأحمال، لاعبي الفريق في مران استشفائي في صالة الألعاب البدنية لمدة ٣٥ دقيقة، وذلك قبل انطلاق المران.