الأهلي يتخطى الإنتاج بهدف نظيف وعامر عامر يتألق

نجح النادي الأهلي في الفوز على الإنتاج الحربي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت على استاد بتروسبورت ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الممتاز.

وبهذه النتيجة قفز رصيد الأهلي 42 نقطة مستمرا في المركز الثالث فيما تجمد رصيد الإنتاج الحربي عند 31 نقطة في المركز الخامس.

شهدت الدقائق الأولى من عُمر المباراة هجوم مبكر من لاعبي النادي الأهلي بحثا عن هدف مبكر حيث أرسل ناصر ماهر كرة إلى حسين الشحات الذي عاد وأرسلها بينية جديدة إلى ماهر ولكن دفاع الإنتاج ينجح في إبعادها عن منطقة الخطورة وفي الدقيقة الرابعة يسدد رمضان صبحي كرة قوية وتمر بجوار القائم الأيسر لمرمى الإنتاج ثم بدأ يظهر لاعبو الإنتاج بعدما انطلق أحمد شديد قناوي الظهير الأيسر لفريق الإنتاج ويرسل كرة عرضية ولكنها تخرج إلى ضربة مرمى للأهلي. وتتواصل هجمات الأهلي في الربع ساعة الأولى من المباراة وسط تشتيت واضح من دفاع الإنتاج الحربي.

وفي الدقيقة 17 ينطلق المالي موسى دياوارا ويرسل الكرة إلى زميله أحمد رؤوف الذي يعيد الكرة مجددا إلى زميله المالي الذي قام بالتسديد لترتطم بدفاعات الأهلي. وقام حكم اللقاء بإشهار الإنذار الأول لـ وهاب أنان لاعب الإنتاج بعد تدخله القوي مع ناصر ماهر في الدقيقة 20 على حدود منطقة جزاء فريق الإنتاج.

وفي الدقيقة 26 يرسل عبد الرحمن فاروق لاعب الإنتاج الحربي عرضية داخل منطقة جزاء الأهلي يتصدى لها شريف إكرامي حارس مرمي الأهلي. وفي الدقيقة 32 يحصل محمد هاني الظهير الأيمن للأهلي على الكارت الأصفر ثم يحصل محمود كابونجا لاعب الإنتاج الحربي على الكارت الأصفر نتيجة تدخله القوي مع ناصر ماهر لاعب الأهلي.

وفي الشوط الثاني نجح عمرو السولية في تسجيل الهدف الأول للنادي الأهلي في الدقيقة 49 وفي الدقيقة 60 قرر مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي إجراء التبديل الأول بخروج حسين الشحات ونزول الانجولي جيرالدو دي كوستا.

وفي الدقيقة 66 قرر الحكم محمد الحنفي طرد محمود حمادة لاعب الإنتاج الحربي بعد تدخله العنيف مع رمضان صبحي الذي حصل أيضا على الكارت الأصفر، ويستكمل الإنتاج المباراة حتى نهايتها بعشرة لاعبين.

وتستمر محاولات الفريقين للتسجيل وينجح عامر عامر في حماية شباكه بعد إنقاذ مرماه من أكثر هجمة خطيرة كان بطلها جونيور أجاي في ثلاثة مناسبات وتمر الدقائق الأخيرة من المباراة دون خطورة ويطلق محمد الحنفي حكم المباراة صافرته معلنا فوز الأهلي بهدف نظيف على الإنتاج الحربي.