الأهلي يخطف نقطة من شبيبة الساورة بتعادل إيحابى 1/1 وينفرد بصدارة مجموعته .. صور

كتب: كريم فؤاد

نجح النادي الأهلي في التعادل أمام فريق شبيبة الساورة الجزائري بهدف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب 20 أغسطس بالجزائر ضمن الجولة الثانية من المجموعة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا.

وسجل نيدفيد هدف التعادل لفريقه في الدقيقة 85 فيما سجل هدف شبيبة الساورة الجزائري اللاعب سيد يحيى شريف في الدقيقة 59.

وجاءت أهداف المباراة في الشوط الثاني حيث ضغط لاعبو شبيبة الساورة، وينجح يحيي شريف في تسجيل الهدف الاول في شباك الاهلي حيث استقبل عرضية من الجهة اليسرى عن طريق محمد حامية حولها برأسه في شباك محمد الشناوي.

وفي الدقيقة 58 نجح كريم نيدفيد في إدراك هدف التعادل للاهلي عندما انطلق محمد هاني من الجبهة اليمنى وأرسل كرة عرضية داخل منطقة الجزاء سددها كريم نيدفيد برأسه في شباك الفريق الجزائري لتصبح النتيجة 1-1.

وقام الحكم الجابوني إيريك أوتوجو كاستان، بانقاذ النادي الأهلي من خسارة قاتلة أمام مضيفه شبيبة الساورة الجزائري بعدما قام في الثواني الأخيرة من المباراة بإلغاء هدف لبطل الجزائري سجله اللاعب سيد يحي شريف بداعي التسلل.

وبهذه النتيجة حصد النادي الأهلي نقطة من تعادله مع الفريق الجزائري ليرتفع رصيده إلى 4 نقاط منفردا بصدارة المجموعة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا  وذلك قبل مواجهة سمبا التنزاني وفيتا كلوب الكونغولي المقرر لها مساء غد في الجولة الثانية بمنافسات المجموعة الرابعة بدور المجموعات لدوري ابطال افريقيا. فيما حصد شبيبة الساورة الجزائري أول نقطة له في دور المجموعات.

وجاء تشكيل الأهلي في المباراة في حراسة المرمى: محمد الشناوي، في الدفاع أيمن أشرف، وعلي معلول، ومحمد هاني، وياسر إبراهيم، في الوسط عمرو السولية، وكريم نيدفيد، ورمضان صبحي، وحسين الشحات، وإسلام محارب، في خط الهجوم وليد سليمان.

وعلى مقاعد البدلاء، يأتي شريف إكرامي، وأحمد حمودي، وناصر ماهر، ومحمد شريف، وميدو جابر، وحمدي فتحي، وجونيور أجايي.