الأهلي يستعيد صدارة الدوري بعد الفوز على النجوم بهدفين

كتب - كريم فؤاد

حقق فريق النادي الأهلي فوزا على نظيره النجوم بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على استاد بتروسبورت والمؤجلة من الجول الـ 29 من المسابقة ليستعيد بذلك صدارة الدوري الممتاز.

وسجل هدفي الأهلي المغربي وليد أزارو في الدقيقة السابعة ورمضان صبحي في الدقيقة 85.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي إلى 67 نقطة في المركز الأول بفارق نقطتين عن بيراميدز الوصيف برصيد 65 نقطة فيما تجمد رصيد النجوم عند 18 نقطة في المركز الأخير.

وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي؛ وياسر إبراهيم، وأيمن أشرف، وعلي معلول، وأحمد فتحي؛ وعمرو السولية، وحمدي فتحي، ورمضان صبحي، وصالح جمعة، وحسين الشحات؛ ووليد أزارو.

وسيطر الأهلي مبكرا على مجريات الشوط الأول بهدف تسجيل هدف مبكر الذي نجح في تنفيذه المغربي وليد أزارو في الدقيقة السابعة والذي استلم تمريرة طولية متقنة من صالح جمعة، خلف دفاع النجوم، وأطلق تصويبة قوية ارتدت من جسد الحارس، محمد الشحات، ثم سدد أزارو من جديد لتسكن الكرة الشباك.

وفي الدقيقة 14 حاول صالح جمعة خداع حارس النجوم ولعب الكرة مباشرة في المرمى، ولكن تمر خارج الملعب.

وفي الدقيقة 17 لاحت فرصة جديدة للأهلي لإضافة هدف عن طريق حمدي فتحي المتواجد داخل منطقة الجزاء ولعب رأسية مباشرة أبعدها خالد عبدالرازق مدافع النجوم من على خط المرمى.

وتجددت خطورة الأهلي في الدقيقة 26 عن طريق تمريرة رمضان صبحي لـ وليد أزارو والذي حاول التصويب إلا أن محمد الشحات، حارس النجوم، أمسك بالكرة.

وتعددت الضربات الركنية للأهلي في ربع الساعة الأخير من أحداث الشوط الأول بدون خطورة.

وفي الشوط الثاني أهدر لاعبو النادي الأهلي العديد من الفرص وخاصة من الثنائي صالح جمعة والمغربي وليد أزارو وحاول النجوم في أكثر من فرصة التسجيل ولكن لم ينجحوا في زيارة شباك محمد الشناوي، واستمرت المباراة بدون تسجيل أهداف حتى الدقيقة 85 بعدما نجح رمضان صبحي في تسجيل الهفد الثاني للنادي الأهلي وتستمر الدقائق الأخيرة بدون أي خطورة لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدفين دون رد.