الأهلي يستعين بـ "صديق" للفوز على بطل غينيا

كتب: كريم فؤاد

قرر باتريس كارتيرون المدير الفني للنادي الأهلي الاستعانة بالمالي ساليف كوليبالي مدافع الفريق قبل مباراة هورويا الغيني، التي تقام غدا في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، في إطار مباريات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأوضح أنه تحدث مع مدافع فريقه "كوليبالي"، والذي سبقت له مواجهة فريق "هورويا" أثناء وجوده ضمن فريق "مازيمبي"، وقبل انتقاله إلى الأهلي، وأبلغه أن الفريق يضم مجموعة مميزة من اللاعبين، وحدد له بعض العناصر المتواجدة حاليا مع الفريق مثل رقمي 9 و27.

وأكد باتريس كارتيرون، أن الأهلي ليس من أسلوبه إضاعة الوقت أثناء تقدمه في المباريات الرسمية، وأن الفريق يلعب كرة قدم، وأن هذا الأسلوب بعيد تماما عن الأهلي.

جاء ذلك ردا على أحد الأسئلة بالمؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمقر اتحاد الكرة الغيني، للحديث عن مواجهة الغد أمام هورويا.

وأكد المدير الفني أنه سافر إلى غينيا؛ من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تساعد الفريق، وتسهل من مهمته في مباراة العودة التي تقام بمصر يوم 22 من الشهر الجاري.

وكان كارتيرون، قد أكد من قبل أنه شاهد جميع مباريات هورويا قبل المواجهة التي تجمع بينهما غدا.

وأشار المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى أن فريق هورويا من الفرق المميزة في دوري أبطال إفريقيا، مضيفا : "هورويا تأهل إلى دور ربع النهائي في بطولة إفريقيا، وهو ما يؤكد أنه جدير بالاحترام، والفريق يضم مجموعة مميزة من اللاعبين أمثال داودا وكمارا، وهم يميلون إلى اللعب علي الطرفين الأيمن والأيسر".

ويلتقي الأهلي مع هورويا في السادسة مساء غد بتوقيت القاهرة في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.