الأهلي يفوز على حرس الحدود بهدفين نظيفين بالدوري الممتاز

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على مضيفه حرس الحدود بهدفين نظيفين خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الجمعة على ملعب استاد حرس الحدود (المكس) ضمن منافسات الاسبوع الرابع ببطولة الدوري الممتاز.

وتمكن حرس الحدود من فرض سيطرته على مجريات المباراة منذ انطلاقها ولكن دون تشكيل خطورة حقيقية على مرمي نظيره الأهلي، لافتقاد هجماته للمسة التهديفية الاخيرة، وبعد شوط أول انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين تمكن النادي الأهلي من احراز هدفه الأول عبر لاعبه صلاح محسن في الدقيقة 63، بعد تمريرة خاطئة من مسعد عوض حارس الفريق المنافس استغلها صلاح محسن وسددها قوية لتسكن داخل شباك الحدود.

وكثف حرس الحدود من هجماته في محاولة لادراك التعادل والعودة ولكنه اخفق في اختراق خط دفاع المارد الأحمر نظرا لتمركزه بشكل جيد.. وفي الدقيقة 69 تمكن الأهلي من تعزيز النتيجة وإضافة الهدف الثاني عن طريق لاعبه علي معلول، من ركلة جزاء سددها معلول بنجاح بعد تسديدة قوية مرت على يسار مسعد عوض الى داخل الشباك.

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 10 نقاط في المركز الأول.. في المقابل استمر حرس الحدود في المركز الـ16 وفي جعبته نقطة وحيدة.