الأهلي يواصل انتصارته ويفوز على النجوم بهدفين في الدوري الممتاز

كتب: كريم فؤاد

واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي انتصارته في مسابقة الدوري الممتاز بعد الفوز على النجوم بهدف نظيف في المباراة المؤجلة من الأسبوع الثاني عشر من المسابقة وأقيمت على استاد السلام.

وسجل أهداف النادي الأهلي مروان محسن في الدقيقة 32، ومؤمن زكريا في الدقيقة 93 ليواصل المارد الأحمر في تحقيق الفوز الرابع على التوالي في بطولة الدوري الممتاز.

وبهذه النتيجة قفز النادي الأهلي من المركز الثامن إلى المركز الخامس برصيد 23 نقطة فيما تجمد رصيد النجوم 17 نقطة في المركز الثالث عشر.

غابت الأحداث المؤثرة عن أول 15 دقيقة من عُمر اللقاء بسبب الضغط القوى لاستخلاص الكرة وإفساد الهجمات، وفي الدقيقة الحادية عشر أرسل ناصر ماهر كرة من الجبهة اليسري، إلا أن الكرة مرت من أمام مروان محسن وأحمد الشيخ وتحولت إلي ضربة مرمي، وفي الدقيقة 20 تحرك الشيخ في الجبهة اليمني ولعب عرضية، ولكن مرت الكرة بدون خطورة، في الدقيقة 23 ارسل عمرو السوليه عرضية من الجبهة اليمنى إلا أن الكرة مرت بدون خطورة علي مرمي النجوم.

وقام الحكم محمود عاشور بإلغاء هدف لصالح الأهلي في الدقيقة 23 سجله محمد شريف بداعى التسلل بعد استلام اللاعب لتمريرة متأخرة من ناصر ماهر.

في الدقيقة 32 تلقي مروان محسن تمريرة أكثر من رائعة من أحمد الشيخ خلف دفاع النجوم ولعب الكرة مباشرة في المرمي لتصطدم بالعارضة وتسكن شباك أحمد سعد مسجلا الهدف الأول للأهلي.

في الدقيقة 34 لعب اسلام الفار عرضية أبعدها دفاع الأهلي، وحاول محمد شريف استغلال عرضية من الجبهة اليمنى قابلها برأسية أبعدها حارس النجوم لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني استمرت محاولات النادي الأهلي في تسجيل هدف التقدم حتى نجح مؤمن زكريا في تسجيل الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة الثالثة بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة.