الإسماعلي يتغلب على أحزانه المحلية ويهزم القطن الكاميروني بهدفين في دوري الأبطال

كتب: كريم فؤاد

حقق فريق الإسماعلي فوزا على نظيره القطن الكاميروني بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على استاد الإسماعيلية ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 لدوري أبطال أفريقيا.

وسجل هدفي الدراويش باهر المحمدى في الدقيقة 45 وعزز كريم بامبو النتيجة في الدقيقة 59 .

ونجح الإسماعلي في نسيان هزائمه في مسابقة الدوري الممتاز حيث لم يحقق سوى تعادل وحيد في أخر 4 مبارياهم في المسابقة المحلية حيث يحتل المركز الأخير في جدول المسابقة برصيد 13 نقطة.

وشهدت المباراة تعرض نادر رمضان لاعب الإسماعيلى لاصابة قوية لتنهر دموعه بسبب الإصابة ويقرر محمد محسن أبو جريشة المدير الفني المؤقت للدراويش، واستبداله بنزول حسنى عبد ربه في الدقيقة 80.

وبدأ الإسماعيلي المباراة بتشكيل مكون من محمد فوزى في حراسة المرمي، وفي خط الدفاع باهر المحمدى ومحمود متولى ومحمد مجدى وطارق طه، في خط الوسط عماد حمدى ونادر رمضان وعبد الرحمن مجدى ومحمد صادق، في خط الهجوم كريستوفر مندوجا وشكرى نجيب.

وحجز الإسماعيلي، مقعده في دور الـ 32 بعد التغلب على لو ميساجير نجوزي البوروندي في الدور التمهيدي، بثلاثة أهداف لهدف بمجموع المباراتين ، بينما تأهل القطن الكاميرونى لنفس الدور بعد فوزه بركلات الترجيح على فريق ديولاسو بطل بوركينا فاسو بركلات الترجيح، بنتيجة 5-3.