الإسماعيلي يخسر أمام الإفريقي التونسي بنتيجة 2-1 في دوري الأبطال

كبت : كريم فؤاد

تعرض فريق الإسماعيلي للهزيمة أمام الإفريقي التونسي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب الإسماعيلية ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا. وسجل هدف التقدم للدراويش اللاعب بينسون شيلونجو في الدقيقة 8، ثم سجل غازي العيادي هدفين في الدقيقة 40 و 45 من ركلتي جزاء.

وقبل نهاية المباراة بدقائق قليلة قرر حكم المباراة إيقافها بعد أحداث شغب شهدتها المباراة، حيث قامت جماهير الدراويش بإلقاء زجاجات المياه على حكم مباراة بعد هزيمة الفريق بهدفين مقابل هدف. واعترض لاعبو الإسماعيلي على احتساب ضربة جزاء الثانية للإفريقي بجانب عدم احتساب ضربة جزاء في نهاية الشوط الأول.

وتعرض الإسماعيلي للخسارة في الجولة الأولى أمام مازيمبي الذي لعب بعشرة لاعبين في لوبومباشي بالكونغو الديمقراطية الأسبوع الماضي على الجانب الآخر تعرض الإفريقي أيضاً لصدمة متأخرة حين سقط بملعبه أمام الوافد الجديد القسنطيني الجزائري. الإسماعيلي وصيف الموسم الماضي يخوض موسماً سيئاً على الصعيد المحلي، حيث يقبع في منطقة الهبوط بعد 16 مباراة، لكن يانيفسكي الذي حل بديلاً لجورفان فييرا الشهر الماضي يبدو متفائلاً بقدرته على قلب الأمور للفريق الأصفر والأزرق.