الاتحاد يهزم الأهلي في مباراة الأهداف السبعة

فاز الاتحاد السكندري على نظيره الأهلي بنتيجة 4-3 في المباراة التي أقيمت على استاد السلام ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الممتاز لكرة القدم.

سجل أهداف الاتحاد السكندري أيمن أشرف لاعب النادي الأهلي بالخطأ في مرمى فريقه ثم خالد قمر في الدقيقة 40 و اللاعب شافيو موموني من ركلة جزاء في الدقيقة 52 و أحمد الألفي في الدقيقة 88 فيما سجل أهدف الأهلي مروان محسن في الدقيقة 30، وليد سيلمان في الدقيقة 61، ومحمد شريف في الدقيقة 91.

وفي الدقيقة الـ19، لعب رزاق سيسيه عرضية من الجبهة اليمنى حاول أيمن أشرف مدافع الأهلي، إبعادها؛ إلا أن التوفيق لم يكن حليفه، ومرت الكرة على يسار علي لطفي، وسكنت الشباك، ليتقدم الاتحاد بهدف دون مقابل.

في الدقيقة الـ30 تعادل مروان محسن للأهلي، حيث استغل كرة طولية داخل منطقة الجزء وتدخّل مهاجم الأهلي بقوة وسبق مدافع الاتحاد ولعب رأسية سكنت شباك الاتحاد.

ةفي الدقيقة الـ40 راوغ رزاق سيسيه، لاعب الاتحاد، مدافعي الأهلي داخل منطقة الجزاء ولعب عرضية، قابلها خالد قمر ليتقدم للاتحاد.

وفي الشوط الثاني استغل وليد سليمان عرضية من الجبهة اليمنى، ولعب رأسية مرت علي يمين الزنفلي، حارس الاتحاد، ويقلص النتيجة إلى 2-3 وذلك في الدقيقة 61، وفي الدقيقة 54 سجل شافيو موموني هدفا من ركلة جزاء، وعزز احمد الالفى النتيجة بتسجيله الهدف الرابع للاتحاد في الدقيقة 88 فيما قلص النتيجة محمد شريف في الدقيقة 91.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد السكندري إلى 14 نقطة في المركز السادس فيما تجمد رصيد الأهلي عند 11 نقطة في المركز التاسع ويتبقى له 4 مباريات مؤجلة.