التعليم تكشف من وراء تسريب امتحانات الصف الأول الثانوي .. فيديو

كتب: أنس سمير 

طالبت أمينة خيري، المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، أسرة الشهيد المقدم أحمد حسين، رئيس مباحث شربين، بإرسال ملخص بواقعة رفع معلمة دعوى قضائية لإزالة اسمه من مدرسة المنصورة للغات إلى الوزارة، للتحرك بشأنها.

وتابعت خيري  خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد«سيتم التعامل مع الواقعة فورا، وسنعلن النتيجة خلال برنامج على مسؤوليتي».

وعلقت على واقعة تسريب امتحانات الصف الأول الثاني «وزير التربية والتعليم رد أمس على مرض التسريبات، وهناك مافيا للدروس الخصوصية تحاول عرقلة نظام التعليم الجديد، كونه سيسبب ضررا لهم.

وأردفت «طالب بالقليوبية سرب أحد امتحانات الصف الأول الثانوي، وتم إجراء تحقيقا داخل الوزارة ستعلن نتائجها بعد الانتهاء منها»، مؤكدا أن الامتحانات الجارية تجريبية فقط.

وتابعت «الامتحان النهائي سيكون إلكترونيا، وبالتالي تسريبه سيكون محال»، مشيرة إلى أن الطلاب الذين اتبعوا التسريبات، أضاعوا على أنسفهم فرصة التدريب على الشكل الجديد للامتحان.

https://www.youtube.com/watch?v=QWyivgmqAVM&feature=youtu.be&fbclid=IwAR2s3iD3vBDtqxGvqaK5xObF4y2NL4HAZt4Q8qgu0DtkNubPeKHgY7ymeo8