الزمالك يتقدم بهدف محمود علاء في مرمى جورماهيا

كتب: كريم فؤاد

سجل محمود علاء هدف الزمالك الأول في مرمى جورماهيا الكيني في المباراة المقامة على استاد برج العرب بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات بكأس الكونفيدرالية الإفريقية وسجل علاء الهدف في الدقيقة 12 .

وضم تشكيل الفريق الأبيض بقيادة السويسرى كريستيان جروس : محمود جنش فى حراسة المرمي عبد الله جمعة- محمود الونش – محمود علاء – حمدي النقاز في خط الدفاع.

في خط الوسط طارق حامد – فرجاني ساسي – حميد أحداد – يوسف اوباما – احمد زيزو في خط الهجوم عمر السعيد.

بينما يجلس على دكة البدلاء كل من: عماد السيد – محمد عبد الغني – محمود كهربا – ابراهيم حسن – بهاء مجدي – محمود عبد العزيز – احمد مدبولي.

وقبل بداية اللقاء تحدث السويسري كريستيان جروس ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ان فريقه سيلعب أمام بطل كينيا من أجل الفوز فقط، وحصد النقاط الثلاث للمباراة من أجل الوصول الى النقطة الثامنة بالمجموعة

وأكد المدير الفني لفريق الزمالك ، أن المباراة تمثل أهمية كبيرة بالنسبة لحظوظ فريقه ، ولا بديل عن الفوز، موضحًا أن التأهل لدور ال 8 للبطولة الافريقية ، في يد لاعبي الزمالك .

وأوضح كريستيان جروس ، أن عودة بعض اللاعبين للزمالك في اللقاء من الإصابات والإيقافات ستعطي الفريق أفضلية، باستعادة جهود محمود علاء العائد من الإصابة وكذلك طارق حامد ومحمود “كهربا” العائدان من الإيقاف.

وأشار المدير الفنى لفريق الزمالك ، هناك حالة من التركيز الكبير من الجميع والإصرار على الفوز باللقاء للاستمرار في المنافسة بالمجموعة حتى الجولة الأخيرة .