الزمالك يستعد لمواجهة المقاولون .. وجروس يكشف للاعبيه أخطاء مباراة سموحة

عقد كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك، جلسة مع اللاعبين ، تحدث معهم عن الاخطاء التي وقعوا بها بلقاء الامس أمام سموحة ، مطالبهم بعدم تكرارها مستقبليا. كما طالب المديرالفني اللاعبين ، بضرورة العودة للانتصارات مره اخري ، ونسيان ما حدث بلقاء الأمس والتركيز في مباراة المقاولون العرب ، لانتزاع الفوز .

وخاض الفريق تدريباته الجماعية مساء اليوم الاربعاء علي ملعب عبداللطيف ابورجيله بمقر النادي، في إطار الإستعدادات لمواجهة المقاولون العرب ، ضمن منافسات الجولة الثامنة لمسابقة الدورى العام، والمقررة إقامتها الاحد المقبل.

بدأ المران بجلسة من كريستيان جروس المدير الفني للفريق ، مع اللاعبين ، تحدث معهم عن الاخطاء التي وقعوا بها بلقاء الامس أمام سموحة ، مطالبهم بعدم تكرارها مستقبليا. كما طالب المديرالفني اللاعبين ، بضرورة العودة للانتصارات مره اخري ، ونسيان ما حدث بلقاء الأمس والتركيز في مباراة المقاولون العرب ، لانتزاع الفوز .

وأدى جميع اللاعبين تدريبات تأهيلية بالجري الخفيف حول الملعب ، تحت قياده شيخ بوزيان مدرب الاحمال، وعقب ذلك ادي لاعبو الفريق الذين شاركوا بلقاء الأمس ، تدريبات تاهيلية خفيفة بالكرة، أعقبها جلسة استشفاء بجمانيزيوم النادي، فيما خاض بدلاء الفريق الأول لكرة القدم ، فقرة تدريب قوية بالكرة .

وحرص جروس على تقسيم اللاعبين الي مجموعتين، وادوا تقسيمة بالجزء الاخير بالملعب تم التركيز فيها علي تنفيذ بعض الجمل التكتيكية ، وذلك تحت قياده شومان المدرب العام وامير عزمي المدرب المساعد.

وانتظم حازم امام الظهير الايمن للفريق الأول لكرة القدم، في التدريبات الجماعية، بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي كان يعاني منها في الفترة الماضية، فيما أدى بهاء مجدي الظهير الايسر للفريق ، تدريبات تأهيلية بجمانيزيوم النادي ، ولم يشارك مجدي في المران، وذلك منعا لتعرضه للاجهاد ، وخاصة انه يعاني من الارهاق العضلي.

وعلى جانب آخر، أدى عماد السيد وعمر صلاح حارسا الفريق، تدريبات قوية تحت قياده توريس مدرب الحراس بالفريق.