الزمالك يكشف تفاصيل صفقة المغربي خالد بوطيب

قدَّم مجلس إدارة الزمالك، اليوم الاثنين، لاعبه الجديد، المغربي الدولي خالد بوطيب مهاجم مالاتياسبور، التركي، إلى وسائل الإعلام، وكشف عن تفاصيل صفقة ضمه إلى القلعة البيضاء، في مؤتمر صحفي بمقر النادي.

وأوضحت إدارة النادي أنها دفعت مليونا وخسمائة ألف «يورو» لضم المهاجم المغربي من الفريق التركي، والذى يمتد عقده لمدة ثلاثة مواسم ونصف الموسم، مشيرة إلى أنها رفضت الحصول على دعم من خارج النادي لحسم الصفقة.

ورحب أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بنادي الزالك باللاعب، مشيرًا إلى أنه يمتلك خبرات كبيرة من خلال اللعب في الدوري الفرنسي، فضلا عن أن لديه خبرات "إفريقية " بمشاركته مع منتخب بلاده، مشيرًا إلى أن المفاوضات مع اللاعب بدأت منذ شهرين.

وأضاف مرتضى أن وجود اللاعب بوطيب، إلى جانب حميد أحداد، والنقاز والونش وساسي ومحمود علاء وكهربا ومصطفى فتحي وجنش وأوباما سيضيف لهذه التوليفة الكثير من الناحية الفنية، لافتًا إلى أن الزمالك لم يختر بوطيب بمجرد شرائط الفيديو ولكن المدير الفني للفريق جروس اختار اللاعب من بين ستة مهاجمين مرشحين وتابعه خلال المباريات في الفترة الأخيرة ، حيث استقر على ضمه.

وكشف عن أن سبب إعارة اللاعب الكونغولي كابونجو كاسونجو - مهاجم الفريق الأول - إلى نادي الوحدة السعودي، رغم انه المهاجم الأساسي وليس حميد أحداد عن أن النادي لا يعمل بشكل عشوائي.

وأضاف أن كاسونجو يملك عروضا منذ بداية الموسم الحالى ، وأن النادي رفض النادي رحيله حتى يناير الجاري ، وطلب منه ان ينتظر للانتقالات الشتوية حتى يمكن بيعه بشكل يليق بالزمالك ، وأن هذا ما حدث باعارته للوحدة لمدة ستة اشهر ب" 8 ملايين جنيه".

وأعرب المهاجم المغربي، خالد بوطيب - المنضم حديثا لصفوف القلعة البيضاء - عن سعادته بالانضمام للنادي وبالثقة التي وضعها مسئولو الزمالك فيه.