السيسي لـ«المصريين»: «كل اللي بنعمله عشانكم.. ومصر تقدم نفسها لإفريقيا»

هنأ الرئيس عبد الفتاح السيسى، الشعب المصرى بفوز المنتخب المصرى على نظيره زيمبابوى فى المباراة الافتتاحية لكأس الأمم الإفريقية، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف أحرزه محمود تريزيجيه.

كما توجه الرئيس، خلال لقائه مع التليفزيون المصري، بالتحية والشكر للشعب المصري والقائمين على تنظيم بطولة كأس الأمم الإفريقية خلال فترة 4 شهور فقط، مشيدا برفع كفاءة الاستادات والملاعب خلال هذه الفترة القصيرة، مؤكدا أن مصر تقدمت لتنظيم البطولة في إطار تعاونها مع الأشقاء الأفارقة.

وتمنى الرئيس السيسي من الجمهور المصري مساندة المنتخب في كل المباريات، وتقديم شكل جيد للتشجيع، مقدما تهانيه على البداية الطيبة والتنظيم الجيد للبطولة.

وقال الرئيس السيسي في لقائه مع التليفزيون المصري: «نحاول من خلال تنظيمنا للبطولة التحدث للشباب في مصر وإفريقيا»، مشيدا بمجهودات وزارة الصحة والوزارت المختلفة لتحقيق الأهداف المرجوة، خلال فترة تولي مصر رئاسة الاتحاد الإفريقي، والبطولات جزء من ذلك.

كما أشاد السيسي بالإجراءات الأمنية والتنظيمية، التي اعتبرها مقدمة لعودة الجماهير للمدرجات في مباريات الدوري والكأس، متابعا: «نرغب أن يستمتع الشباب بالمباريات ومشاهدة كرة القدم، وخلال الفترة القادمة سيكون أداء الجماهير في الدوري مماثل للمنظر الذي رأيناه في أمم أفريقيا».

ووجه السيسي حديثه للمصريين، قائلا:« كل اللي بنعمله ده عشانكوا»، مؤكدا على أن مصر تقدم نفسها لإفريقيا بقوله: «يهمنا في مباريات بطولة الأمم الأفريقية خروج البطولة بشكل يليق بمصر».