السيسي للسيدة نحمده: " مبروك العربية الجديدة .. وربنا يجعلها خير عليكي وعلي ولادك"

كتب: كريم فؤاد

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، كل التحية إلى كل سيدة مصرية تعمل من أجل أن توفر حياة كريمة إلى أولادها وذلك بعد لقائه مع المواطنة نحمده التي تعمل سائقة ميكروباص في العاصمة الإدارية.

وقال السيسي في تصريحاته لقناة «أم بي سي مصر»، «لم أكن متخيل أن ألاقي سيدة مصرية تقود عربية في العاصمة الإدارية، وأن لبسها الذي ترديه لم يوحي أن الذي يقود السيارة سيدة، ومساري مكنش أني أمشي في المكان ده وبعد ما خلصت الجولة، وبلف عشان نطلع من مدخل فرعي للطريق الرئيسي لقيت ميكروباص معدي وقال إن سيدة اللي راكبه الميكروباص».

وأضاف الرئيس السيسي «أنا بحي كل ست زيها تجري على أولادها وتشقى على أولادها وأنا دائما أقدر الست المصرية وهي بتحافظ على البيت وتشقى، وأنا أقدر السيدة المصرية التي تحافظ على البيت».

وتابع: «مبروك عليكي العربية الجديدة ويحفظك ويعنيك أنت فضلتي 8 سنين وليهم معني فربنا بيوعد كل شخص يعمل ويخلص أنه يرزقه،  وأوضح «لو حبيتي في أي وقت تقدمي شيء قدمي لتحيا مصر باسمك وخلاص العربية باسمك وربنا يجعلها خير عليكي وعلى أولادك».

وكانت المواطنة نحمده طالبت  من الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال جولته التفقدية التي نفذها اليوم في العاصمة الادارية الجديدة وعددا من المشاريع في قطاع الطرق والنقل، بأن تحصل على «واسطة»، كونها تريد أن تشتري ميكروباص بالتقسيط ولا تمتلك المقدم، واجاب الرئيس عبد الفتاح السيسي على المواطنة نحمده على طلبها قائلا «من عيني»، مؤكدا أنها سيدة بـ 100 راجل.