الشناوي: الأهلي كان يبحث عن الفوز أمام «شبيبة الساورة» ولكن النتيجة مرضية

قال محمد الِشناوي، حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، إن الأهلي كان يبحث عن الفوز أمام شبيبة الساورة في الجزائر، ولكن بشكل عام النتيجة مرضية في ظل الصعوبات التي واجهها الفريق نتيجة الإصابات، كما وجه الشكر إلى جميع اللاعبين، ووصفهم أنهم كانوا "رجالا" أمام الشبيبة ونفذوا تعليمات مارتن لاسارتي، المدير الفني.

وأوضح الشناوي، أن مرحلة المجموعات في دور أبطال إفريقيا تحتاج إلى تجميع نقاط، من أجل حسم الصعود، وهو ما يدركه الأهلي جيدا، ويعمل على تحقيقه بالفوز في كل المباريات.

وأشار حارس الأهلي، إلى أن ارتدائه شارة الكابتن في مواجهة الشبيبة كان مسئولية كبيرة، وان هناك لغة حوار لم تنقطع بين اللاعبين الكبار أصحاب الخبرة، حتى يكون الفريق أكثر هدواء خاصة امام الجماهير الجزائرية التى ملأت مدرجات ملعب 20 أغسطس، وأن الحديث مع اللاعبين كان ملخصه أن الجماهير متواجدة في المدرجات ومهما يكن العدد يجب ألا يكون مؤثرا على الأداء.

وكشف الشناوي، عن دور اللاعبين الكبار قبل المباراة، من خلال حديث شريف إكرامي ووليد سليمان مع زملائهم وتحفيزهم بجانب الدور الذي قام به الجهاز الفني سواء على المستوى الفني أو النفسي لتجهيز جميع اللاعبين.

وشدد الحارس الدولي، على أن هناك حالة من الانسجام بين جميع اللاعبين بغض النظر عن الأسماء التي تشارك في المباريات، ولكن الكل يعمل من أجل مصلحة الفريق، كما أشاد باللاعب ياسر إبراهيم، في أول مشاركه له مع الفريق، مؤكدا أنه قدم مباراة جيدة ونفذ تعليمات المدير الفني.