العراق تصطدم بالأرجنتين في افتتاح بطولة "السوبر كلاسيكو" بالسعودية

تنطلق غدا الخميس أولى منافسات بطولة "السوبر كلاسيكو" الودية التي تستضيفها المملكة العربية السعودية، بمشاركة أربعة منتخبات وهي "السعودية والعراق والبرازيل والأرجنتين"، وذلك خلال الفترة من 11 وحتى 16 أكتوبر الجاري بمدينتي الرياض وجدة.

ويستضيف إستاد "الأمير فيصل بن فهد" بالعاصمة السعودية الرياض، غدا الخميس، مباراة منتخبي العراق والأرجنتين، في افتتاح منافسات بطولة السوبر كلاسيكو.

ومن المقرر أن تقام بعد غد الجمعة، المباراة الثانية للبطولة، بين منتخبي السعودية والبرازيل، وذلك على إستاد جامعة الملك سعود بمدينة الرياض، ومن ثم ستقام يوم الإثنين القادم على ذات الملعب مباراة المنتخب السعودي ونظيره العراقي، بينما سينتقل منتخبا البرازيل والأرجنتين إلى مدينة جدة للالتقاء سويا في مباراة ستقام يوم الثلاثاء المقبل على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية.

وكان المنتخب السعودي، قد واصل تدريباته مساء اليوم الأربعاء، في إطار تحضيراته لمواجهة منتخب البرازيل يوم الجمعة، تحت إشراف المدير الفني للمنتخب خوان أنطونيو بيتزي.

وتأتي مشاركة المنتخبين السعودي والعراقي في بطولة "السوبر كلاسيكو" الودية، في إطار تحضيراتهما لخوض منافسات كأس الأمم الآسيوية 2019 المقرر إقامتها يناير المقبل في دولة الإمارات العربية المتحدة.