الفيفا تعلن أسماء حكام كأس العالم للأندية.. بينهم جزائري

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» اليوم الأربعاء قائمة حكام الساحة والمساعدين الذين سيديرون مواجهات كأس العالم للأندية بدولة الإمارات العربية المتحدة هذا العام. .

وأكدت الفيفا عبر موقعها الإلكتروني أن جميع أفراد الطواقم التحكيمية تصل إلى العاصمة الإماراتية أبوظبي في السادس من ديسمبر القادم ، لاستكمال الاستعدادات النهائية قبل صافرة انطلاق المباراة الافتتاحية.

وضمت قائمة الحكام كلا من الجزائري عبيد شارف والإيطالى جيانلوكا روكى واليابانى ريوجى ساتو والأمريكى جاير ماروفو والبرازيلى ويلتون سامبايو والنيوزيلندى مات كونجر، بينما شملت قائمة الحكام المساعدين.عبد الحق إيتشعلى وأنور هميلة من الجزائر وتورو ساجارا وهيروشى ياموشى من اليابان وإلينيتو دى ليبيراتورى وماورو تونولينى من إيطاليا وفرانك أندرسون وكورى روكويل من الولايات المتحدة ورودريجو فيجوريدو وبرونو بوشيليا من البرازيل وتيفيتا ماكاسينى من تونجا ومارك رول من نيوزيلندا.

وأوضحت الفيفا أن قائمة حكام الفيديو تضم المساعدين عبد الله محمد من الإمارات ومارك جيجر من الولايات المتحدة وماورو فيجليانو من الأرجنتين والبولندى جيل باول والإيطالى ماسيمليانو إيبراتى والهولندى دانى ماكيلى.

وتقام كأس العالم للأندية في مدينتي أبوظبي والعين خلال الفترة من 12 إلى 22 ديسمبرالقادم، حيث ستقام المباراة النهائية على ملعب مدينة زايد الرياضية في العاصمة أبوظبي.