القصة الكاملة لـ «توأم أوسيم».. أنجبهما الأبوان بعد عناء.. وقررا التخلص منهما بحجة عدم القدرة على الإنفاق

في واقعة مؤسفة، افتقد فيها الأبوين إنسانيتهما، قررا زوجان ترك طفليهما «التوأم» داخل حضانة للضرع بمنطقة أوسيم، بحجة عدم قدرتها على الإنفاق على الطفلين.

إنجاب الطفلين بصعوبة

كشفت التحريات، أن الأب يعمل طبيب أسنان 35 سنة، وتزوج من سيدة تبلغ من العمر 41 عاما منذ 6 سنوات وكان يقيم بمنزل أسرته بمحافظة كفر الشيخ قبل أن تطرده الأسرة وزوجته لعدم رضائها عن الزواج.

وأضافت التحريات، أن الطبيب انتقل برفقة زوجته إلى شقة مفروشة بمنطقة روض الفرج وقضيا طوال 5 أعوام يحاولان الإنجاب إلي أن جمع الطبيب كافة ما يملك مبلغ  200 ألف جنيه لإجراء عملية حقن مجهري لزوجته ونجحت العملية بإنجابهما طفلين توأم.

وأشارت التحريات، أنه بعد بلوغ الطفلين عام ونصف تشاجر الأب مع زوجته بحجة عدم قدرته الإنفاق عليهما وتحمل مصروفاتهما، ثم طالب زوجته بالتخلص منهما بأي طريقة.

البحث عن حضانه لتخلص من الطفلين

ظلت الأم ظلت تبحث عن حضانة للأطفال الرضع حتي أن عثرت علي إحداها بمنطقة بشتيل بأوسيم ، وترددت عليها عدة مرات لرصد المكان بالكامل، حتي علمت بوجود كاميرات مراقبة بالمقهي المقابل للحضانة، فارتدت نقاب واصطحبت الطفلين وتوجهت بهما لمالكة الحضانة، مبدية رغبتها في إلحاق ابنيها بها وأخبرتها أنها ستذهب لتصوير بطاقتها الشخصية وتعود مرة أخرى إلا أنها لم تعد تاركة الطفلين.

خلافات أسرية وعائلية

اعترفا المتهمان بارتكاب الواقعة بسبب خلافات زوجية وأسرية، بعد رفض أهل الزوج لتلك الزيجة بسبب فارق السن والمستوى الاجتماعي، وعدم قدرتهما على مراعتهما فاتفقا على التخلي عنهما وحددت الحضانة محل الواقعة أثناء ترددها على المنطقة لزيارة شقيقتها واستخدمت النقاب لإخفاء هويتها.

وكان المقدم مجدي موسى، رئيس مباحث قسم شرطة أوسيم، تلقى بلاغا من مالكة حضانة بمنطقة بشتيل بدائرة القسم، يفيد قيام سيدة مجهولة الهوية بترك طفلين توءم لم يتجاوزا عمرهما السنتين داخل الحضانة، وطلبت استضافتهما حتى أن تعود لأخذهما مرة أخرى ولكنها لم تعد حتى الآن، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة. واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال العاملين داخل الحضانة للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة لتفريغها وتحديد هويتها.