القصة الكاملة لـ روان .. صورتها فى الطفولة أشعلت السوشيال ميديا واستفزت هنيدي .. وتؤكد: لا أبحث عن الشهرة.. وكفاية «مينشن»

كتب - عمر حسن

طفلة تحمل ملامح بريئة وهادئة، انتشرت صورتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وخلال ساعات قليلة أصبحت صورتها الأكثر تداولا عبر رواد «السوشال ميديا»، فمن هي تلك الفتاة التي استفزت الفنان محمد هنيدي، لدرجة أنه تحداها بنشر صورته إلى جوار صورتها لتزداد شهرتها؟

روان أكرم، فتاة تبلغ من العمر 20 عاما، من سكان مدينة طنطا، وتدرس في كلية الحقوق، قسم الإنجليزي، جامعة طنطا، يتابعها أكثر من 23 ألف متابع عبر حسابها على موقع «تويتر».

رقة ملامحها، وبراءة عيناها، وصفاء بشرتها، كلها عوامل دفعت رواد التواصل الاجتماعي لسرعة تداول صورتها فى الطفولة ، خاصة وأن معظم الأشخاص لا يمتلكون صورا جيدة في طفولتهم.

تنافس رواد السوشال ميديا على تقليد «روان» ليظهر ماعرف بـ «تحدى روان» لينشر المتابعين صورا لهم إلى جوار صورتها مع كتابة تعليقات كوميدية، إلا أن المنافسة اشتعلت حينما تدخل الفنان محمد هنيدي وقام بنشر صورته في طفولته إلى جوار صورة «روان»، لتحظى الصورة بمشاركة عدد كبير من المتابعين عبر تويتر وفيس بوك.

لكن يبدو أن «روان» لم تبتهج بحالة الشهرة التي حققتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ إنها كتبت عبر حسابها على «فيس بوك» قائلة: «توقفوا عن تذكيري بتلك الصور، والمشاركات والتعليقات، فأنا لا أبحث عن أي اهتمام أو شهرة»، بل وضعت حماية على حسابها الشخصي على موقع «تويتر»، حتى تقتصر مشاهدات تغريداتها على متابعيها فقط، دون استقبال مشاركات أخرى.