القصة الكاملة لـ مرض يسرا .. الفنانة تكشف فى تسجيل صوتى حقيقة إصابتها بـ سرطان الدم

طمأنت الفنانة يسرا جمهورها على حالتها الصحية، نافية ما تردد عن إصابتها بمرض السرطان، موجهة الشكر لجمهورها على سؤالهم والدعاء لها.

وقالت يسرا في التسجيل الصوتي الذي نشرته على حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»: ، «مساء الخير على كل الناس الحلوة الطيبة اللي بتسأل عليا وخايفة عليا، ربنا يخليكم يارب ليا بس عايزة أطمنكم، أنا لما كنت بتكلم فى حوار تليفزيوني كنت بقول كانوا شاكين إن عندى لوكميا «سرطان الدم»، من فترة طويلة وقعدت في الشك ده 3 شهور، وأنا الحمدلله بخير كويسة ماعنديش حاجة ربنا سترها وطلع التشخيص غلط، والكلام ده كان من 15 سنة».

وتابعت يسرا «بقول لجمهوري الحبيب الغالي بشكركم جدا على دعاكم وبشكركم جدا على خوفكم عليا، وعاجزة عن الشكر، ومهما هقول ما أقدرش أوفى الحب الكبير ده».

وكانت الفنانة المصرية يسرا قد أثارت حالة من القلق والخوف على حالتها الصحية، وذلك بعد أن قالت كلمات مؤثرة خلال استضافتها في حوار تليفزيوني  وصدمت الجميع بكشفها عن حقيقة إصابتها بمرض سرطان الدم.

يسرا تدلي بصوتها في استفتاء التعديلات الدستورية

تشييع جنازة والدة يسرا بعد العصر 

https://www.instagram.com/tv/B7nYfgAhwds/?igshid=1jsujnnrgeg08&fbclid=IwAR3qTkhyQZzI-rcRafxYc_Q6ci46HZoAm_ir_0523SEjqNwSw7pxgvC2JnM