القوات المسلحة تهنئ البابا تواضروس والأخوة المسيحيين بعيد الميلاد

هنأت القوات المسلحة، الإخوة المسيحيين بمناسبـة الإحتفال بعيد الميلاد المجيد، وبعث الفريق أول محمد زكى القائد العـام للقـوات المسلحـة وزير الدفاع والإنتاج الحربى برقية تهنئة لقداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بمناسبـة عيد الميلاد المجيد.

كما أصدر الوزيـر توجيهًا لتهنئة كافة القادة والضباط وضباط الصف والصناع العسكريين والجنود الأقباط من رجال القوات المسلحة والعاملين المدنيين بمناسبـة الإحتفال بعيد الميلاد المجيد، وكذا أقباط القوات المسلحة البواسل بشمال ووسط سيناء».

وجاء نص برقية وزير الدفاع إلى البابا تواضروس التي تم نشرها المتحدث العسكري للقوات المسلحة على صفحته الرسمية، كالتالي:

«قداسة البابا / تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية،،

يسعدنى أن أهنئ قداستكم بذكرى الميلاد المجيد للسيد المسيح عليه السلام داعين الله أن يعيدها على قداستكم وعلى الأقباط من أبناء الوطن بالصحة والخير والبركات .

وأود أن أعرب لكم عن إعتزازى وإعتزاز القوات المسلحة بمواقفكم الوطنية التى أكدت أن شعب مصر بمسلميه وأقباطه نسيج واحد يجمعهم وطن واحد وأمالاً واحدة فى بناء مصر وتاريخها الزاهر المجيد .

كما أننى أشيد فى هذه المناسبة بعطاء وتضحيات رجال القوات المسلحة من الأقباط ووفائهم بالمهام والمسئوليات التى يحملون أمانتها لتظل القوات المسلحة برجالها الدرع القوى الحامى للوطن والحصن المنيع للشعب .

بارككم الله ورعاكم .

وكل عام وقداستكم بخير».