«الله أكبر».. روديجر يغيظ خصومه باحتفالية الإطاحة بمانشستر سيتي

تصدر الألماني أنطونيو روديجر، مدافع ريال مدريد، مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، ليس فقط لتسجيله الركلة الحاسمة التي صعدت بفريقه ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والإطاحة بمانشستر سيتي، ولكن أيضا بسبب احتفاله بعد الصعود.

وحرص روديجر على الاحتفال بصعود ريال مدريد إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على طريقته الخاصة هاتفا «الله أكبر» والتي تناسب ديانته الإسلامية، ضاربًا بعرض الحائط الهجوم عليه.

وكان روديجر قد تعرض لحملة شرسة خلال الفترة الماضية في شهر رمضان المبارك إلا أن تلك الحملة لم تؤثر عليه خلال احتفالاته بصعود فريقه لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

المرينجي أطاح الليلة بمانشستر سيتي الإنجليزي من البطولة القارية، بعد الفوز عليه في ركلات الترجيح بنتيجة 4-3، إذ انتهى الوقت الأصلي والشوطان الإضافيان بالتعادل 1-1، فيما انتهى الذهاب بالتعادل 3-3.

بعدما قدم روديجر مباراة دفاعية كبيرة أمام طوفان كتيبة المدرب الإسباني بيب جوارديولا، تقدم روديجر لتسديد الركلة الأخيرة، منفذًا إياها ببراعة في الشباك.

فرحة روديجر بالطبع كانت مختلفة، كونه صاحب الضربة الأخيرة، فاختار الفرحة بطريقة تناسب ديانته الإسلامية، إذ رفع إصبع السبابة، هاتفا «الله أكبر» في قلب ملعب الاتحاد.

ويلاقي ريال مدريد بايرن ميونخ في نصف النهائي بعدما أطاح الفريق البافاري بـ آرسنال الإنجليزي من ربع نهائي البطولة.