المتحدث باسم الأهلي عن شكوى الفيفا.. «نقف على أرض صلبة».. فيديو

قال شريف فؤاد، المتحدث الإعلامي باسم النادي الأهلي، إن هناك عدد كبير من أندية الدوري متضامنة مع النادي الأهلي، حيث وقع 9 أندية بقيادة الداخلية،على مذكرة أرسلوها إلى الاتحاد المصري لكرة القدم.

وتابع فؤاد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج «الماتش» على قناة صدى البلد «الأهلي لديه أزمتين بشأن القيد الأفريقي وموعد فتح باب القيد المحلي» معلقاً «الأهلي خاض 8 مباريات بينهم 72 ساعة، دون راحة أو تأجيل».

وأضاف «صعقت حينما اطلعت على المستندات القانونية لدى الأهلي والتي تضم مكالمات هاتفية وتصريحات تلفزيونة»، معلقاً «الأهلي لا يقبل على خطوة قانونية، دون الوقوف على أرض صلبة».

وأردف المتحدث الإعلامي للأهلي «نحن لا نستقوى بالخارج، لكن نسعى إلى وضع الأمور في نصابها، وعدم الكيل بمكيالين لتحقيق تكافؤ الفرص»، مشيرا إلى أن اتحاد الكرة رفض تأجيل مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري، قبل مباراة صن داونز بدوري أبطال أفريقيا.

واختتم «فكرة عدم استكمال مباريات الدوري التي وردت في نص بيان الأهلي حول أزمة المسابقة لا تعني الانسحاب من البطولة، بل تعني أن النادي متوقف عن المشاركة إلى أن تحل الأزمة، معلقاً «هناك فارق بين عدم استكمال البطولة، وعدم استكمال المباريات».