المتحدث باسم الأهلي: مجلس الإدارة ابدى انزعاجه من هتافات الجماهير في مباراة حوريا

كتب: كريم فؤاد

كشف الإعلامي شريف فؤاد، المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي، أن النادي أبدى انزعاجه من الهتافت التي صدرت من الجماهير في مباراة حوريا الغيني في دور الـ 16 من دوري أبطال إفريقيا، وأدت إلى اتخاذ عقوبات من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بمنع حضور الجماهير مباراتين مع إيقاف التنفيذ وتغريم النادي الأهلي 20 ألف دولار.

وأضاف شريف فؤاد، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج "على مسئوليتي"، على قناة صدى البلد، أن مجلس الإدارة رفض توجيه أي هتافات معادية ضد شخصيات عامة أو أندية أو شخصيات أخرى.

وقال إن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، قرر تشكيل لجنة برئاسه العامري فاروق، نائب الرئيس وعضوية كل من خالد الدرندلي أمين الصندوق وإبراهيم الكفراوي، عضو مجلس الإدارة والعميد محمد مرجان المدير التنفيذي وممثلي الإدارات المعنية، للترتيب للمباراة المقبلة أمام وفاق سطيف في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري رابطة الأبطال، والمقرر اقامتها مساء الثلاثاء بملعب السلام.

وأوضح شريف فؤاد، المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي، إن أكثر من 17 ألف عضوا حضروا للتصويت على مشروع اللائحة الأساسية للنادي، موضحا أن لائحة النادي تصبح بمثابة دستوره المتفق مع الميثاق الأوليمبي وقانون الرياضة والقانون المصري.

وأكد المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي، أن لائحة النظام الأساسي تعطي آفاق كبيرة في مجال الاستثمار وكرة القدم ومشروعات أخرى وبناء الاستاد وحقوق العضو وواجباته وتقليص مهام مجلس الإدارة وتعظيم الجمعية العمومية.

https://www.youtube.com/watch?v=1Ul1CzQM97M

 

https://www.youtube.com/watch?v=GPSx_o_Q_fg