المدير الفني المؤقت للأهلي: سعيد بعودة مؤمن زكريا للتهديف

كتب: كريم فؤاد

أبدى محمد يوسف، المدير الفني المؤقت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، سعادته بعد عودة مؤمن زكريا للتهديف لأنه يمثل دعما وخيارات فنية عديدة. وأن الثقة التي منحها الجهاز الفني للاعبين ساعدت على الظهور بشكل قوي وتحقيق الانتصارات خلال الفترة الأخيرة.

وفاز الأهلي على النجوم بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على استاد السلام والمؤجلة من الأسبوع الثاني عشر من مسابقة الدوري الممتاز وسجل  هدفي الفريق مروان محسن في الدقيقة 32، ومؤمن زكريا في الدقيقة 90 معلنا عودته من جديد للتألق مع الفريق وبهذه النتيجة نجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز الرابع على التوالي في بطولة الدوري الممتاز.

وأوضح يوسف أن الفريق قدم مباراة هجومية كبيرة، ولاحت له العديد من الفرص من خلال تطبيق الشق الهجومي. وأكّد أنه قام خلال الشوط الثاني بالدفع برأس حربة ثانٍ، لاستغلال المساحات التي وجدت بين قلبي دفاع المنافس، مما عزز من قدرات الفريق في الجانب الأمامي، وأن الفوز يمنح الأهلي دفعة كبيرة قبل لقاء جيما الإثيوبي في دوري أبطال إفريقيا.

وتحدث يوسف عن بعض الفرص التي أهدرها الأهلي أمام النجوم، مؤكدًا أنه من الوارد أن يواجه أي لاعب سوء توفيق. وأن وليد أزارو، مهاجم مميز، وله بصمة مع الفريق، وأن الأهلي يحتاج إلى جهود كل اللاعبين لتخطي المرحلة الصعبة التي مر بها بعد خسارة دوري أبطال إفريقيا، والخروج من البطولة العربية للأندية.

ووجه يوسف الشكر للاعبي الفريق على المجهود الكبير من أجل التواجد في المقدمة. مشيرا إلى أنه يثق في قدرة اللاعبين على الاستمرار في الأداء بنفس الوتيرة.