المدير الفني لحورويا: الأهلي عملاق إفريقيا وسنتأهل من القاهرة

كتب: كريم فؤاد

أكد الفرنسي فيكتور زفونكا ، المدير الفني لفريق حورويا كوناكري الغيني، أن فريقه سيواجه الأهلي غدا في إياب دور ربع نهائي دروي أبطال إفريقيا وتركيزه  منصب على التأهل إلى المربع الذهبي للبطولة الإفريقية وهو ما سيتحقق من القاهرة عندما يواجه المارد الأحمر على ملعب السلام غدا السبت الساعة التاسعة مساءا.

ويسعى الأهلي للفوز بأي نتيجة، لضمان الحصول على بطاقة التأهل إلى نصف نهائي البطولة، خاصة بعدما انتهت مباراة الذهاب في كوناكري بالتعادل السلبي.

وأضاف فيكتور زفونكا: “ليس لدينا مفاجأة نجهزها للأهلي سوى القتال في الملعب من أجل التأهل للدور قبل النهائي. وأتمنى التوفيق للاعبي هورويا لتحقيق الفوز والصعود على حساب عملاق القارة الإفريقية”.

وأكّد أنها المباراة الأولى التي يخوضونها في الساعة التاسعة مساءً في هذه البطولة، وهذا يحتاج لاستعدادات خاصة، وهو ما قمنا بها خلال الأيام الماضية.

وأضاف أنه فضّل التمرين في ملعب النادي الأهلي بمدينة نصر، لأنه يجد معاملة جيدة من مسئولي الأهلي، وكذلك لتوفير وقت ومجهود لاعبيه.

وأضاف أن نتيجة مباراة الذهاب والتعادل السلبي كان أمرًا سيئًا بالنسبة له، ولكنه سيلعب غدًا للتسجيل في مرمى الأهلي.

وأتمّ: “الأهلي فريق كبير جدًا، ولكننا استعددنا له بشكل مميز لتحقيق المكسب، وشاهدنا فيديوهات كثيرة، ومن الممكن أن تصل المباراة بنا مع الأهلي إلى ركلات الجزاء”.