المدير الفني لسيراميكا كليوباترا: الفريق يمتلك «النفس الطويل» في مشوار التأهل للدوري الممتاز .. فيديو

كتب: كريم فؤاد

أبدى رمضان السيد، المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، سعادته بفوز الفريق على النصر القاهري بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت على ملعب النصر ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من مسابقة الدوري القسم الثاني.

وتابع السيد، خلال لقائه مع مراسلة برنامج «ملعب البلد»، الذي يقدمه الإعلامي إيهاب الكومي، عبر قناة «صدى البلد»، أن الفريق خاض معسكر مغلق في الإسماعيلية لمدة ثلاثة أيام، ثم تم نقل المعسكر إلى القاهرة بعد هبوط درجات الحرارة لتقترب من صفر درجة مئوية بعد إصابة عدد من اللاعبين بالبرد. وأضاف رمضان السيد، المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا، أن الفريق خاض معسكر لمدة 10 أيام وكان مفيد جدا للاعبين الجدد بهدف إحداث تجانس بين اللاعيبن القدامي والجديد، موضحا أن إدارة النادي تعمل على توفير جميع الإمكانيات التي يطلبها الجهاز الفني وتم الانتهاء من التعاقد مع 5 لاعبين بشكل سريع.

وأكد المدير الفني لنادي سيراميكا كليوباترا أن الفريق يسير في طريقه الصحيح ويمتلك النفس الطويل حتى يستكمل المشوار حتى الصعود إلى الدوري الممتاز والذي سيحسم في الأسابيع الأخيرة من المسابقة. وأشاد رمضان السيد باداء المهاجم أحمد حسني المنتقل حديثا لصفوف الفريق من الألومنيوم والذي سجل هدف الفوز في الدقيقة 37 من عُمر اللقاء.

وبهذه النتيجة يحتل فريق سيراميكا كليوباترا المركز الثالث في جدول ترتيب مجموعة القاهرة برصيد 30 نقطة بفارق نقطة واحدة عن المتصدر الترسانة بينما تجمد رصيد فريق النصر في المركز العاشر برصيد 15 نقطة.

 

https://www.youtube.com/watch?v=SYQLiRLOXVU