المدير الفني للمقاصة: نخطط للفوز على الزمالك في دور الثمانية بكأس مصر

كتب: كريم فؤاد

أكد طلعت يوسف المدير الفني للمقاصة ، أن فريقه قدم اداء جيد ومميز بعد الفوز على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت ضمن دور الـ 32 من مسابقة كأس مصر والتأهل إلى دور الثمانية من المسابقة لمواجهة الزمالك.

وأضاف يوسف أن الفريق قدم أداء جيد خلال الشوط الاول للقاء ، أسفر عن تسجيل هدفين للثنائي باولن فوافي وجون أنطوى ، والاستحواذ والسيطرة ولكن اهدر اللاعبون العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بتسجيل أكثر من هدف .

وأشار المدير الفني للمقاصة ، بانه فؤجي بتراجع غريب وغير مبرر في اداء اللاعبين خلال الشوط الثاني ، لشعورهم بحسم نتيجة اللقاء بعدالهدفين، وانهم الافضل وقادرين على التسجيل في أى وقت ، وهو ما جعل فريق دجلة يعود مجددا الى اللقاء وينجح في تسجيل هدف قبل نهاية اللقاء .

وكشف طلعت يوسف ، بانه حذر لاعبيه من الاستهتار والاداء الاستعراضي واهدار الفرص ، لكن سمة اللاعب المصري التراخي عندما يشعر بانه الافضل والمسيطر .

وأعلن طلعت يوسف ، عدم رضائه على اداء اللاعبين خلال الشوط الثاني ، وكادت ان تتغير نتيجة المباراة ، كما ابدى انزعاجه من اهدار الفرص السهلة ويسعي لعلاج المشكلة ، موضحا انه لا يخشي مواجهة الزمالك وان المقاصة لديه الفرصة والطموح للتأهل لنهائي الكاس والفوز بالبطولة.

وأشار المدير الفني للمقاصة ، بانه تم غلق ملف بطولة كاس مصر ، والتركيز على مباراة بتروجت في الجولة الثانية عشر لبطولة الدوري المقرر لها 1 نوفمبر المقبل .