المدير الفني لليفربول: هذا الموسم هو الأصعب والأكثر تحديا في الدوري الإنجليزي

يبدأ فريق ليفربول بداية منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الجديد على أرضه مساء اليوم الجمعة مع نورويتش سيتي بهدف تقديم موسم جيد بعد تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا وحصد 97 نقطة في المركز الثاني خلف مانشستر سيتي.

ويشعر كلوب أن بداية الموسم الجديد تقدم فرصة عظيمة لفريقه - لكنه أوضح سبب حاجة ليفربول إلى أن يكون أفضل في جميع الجوانب إذا أرادوا بلوغ الأهداف التي يرغبون فيها.

وقال يورجن كلوب إن الموسم الجديد سيكون أفضل للفريق وهناك فرصة أكبر مما حققه الفريق في الموسم الماضي ولكن هناك تحديات جديدة وذكريات جديدة يجب القيام بها خلال مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز والكؤوس المحلية وأوروبا.

وأكد المدير الفني لنادي ليفربول أن هذا الموسم هو الأصعب والأكثر تحديًا الذي سيواجهه الفريق وذلك بسبب الجودة التي نتنافس معها. ابتداءً من مبارة اليوم حيث يواجه الفريق لاعبين بارزين، بقيادة مدربين رائعين.

وتابع كلوب : "لكن التحدي يجعله أمرًا مرضيًا للغاية وممتعًا للغاية. لا ننسى أبداً ما نتشارك فيه جميعًا؛ إنه يتعلق بالطاقة والبهجة، إنه يتعلق بالتجارب المشتركة. هناك الكثير في العالم الخارجي لا يجب الاستمتاع به في الوقت الحالي، هناك الكثير مما يثير الانقسام؛ كرة القدم في أفضل حالاتها هي الترياق لهذا، على الرغم من أننا نعرف أنه في كثير من الأحيان يمكن أن تكون فترة راحة قصيرة فقط.توفر كرة القدم الفرصة للأشخاص من جميع الخلفيات وجميع المجتمعات للالتقاء والتركيز على تحقيق شيء مدهش من خلال الجهد الجماعي. الجميع - من اللاعبين إلى الموظفين إلى المشجعين - يشاركون بالتساوي في اللحظة السعيدة من هدف أو فوز. يمكننا جميعًا أن نختبر الوفاء الذي يأتي من مساعدة بعضنا البعض. يدعم المشجعون الطاقة للاعبين من خلال الأجواء ويعطي اللاعبون الطاقة مرة أخرى من خلال التزامهم والمشاريع.الجميع يساهم ويستفيد الجميع. هذه هي القيم التي ستشكل موسمنا. إذا نظرنا جميعًا إلى مواصلة هذه العلاقة - مجتمع كبير واحد، كلنا نتعاون لمساعدة الفريق على تحقيقه - عندها يمكننا الاستمتاع بلحظات خاصة مرة أخرى على ما أعتقد".

وكشف يورجن كلوب : "إذا كان لدي رسالة واحدة للموسم المقبل، إلى كل من يهتم بهذا النادي المدهش، فهو أننا على استعداد لبعض الأوقات الرائعة إذا كنا على استعداد للعمل معًا لتحقيق ذلك. يمكننا أن نبقى معًا في جميع الأوقات إذا كنا تريد ذلك بهذه الطريقة، الأوقات الجيدة والسيئة. بصفتنا الفريق والإدارة واللاعبين، نعرف ما هي مسؤولياتنا ونحن جائعون ومتشوقون لتقديم المزيد. نحن نعلم أن مشجعونا سيكونون مثل الرياح في ظهورنا يدفعونا للتقدم. والباقي يدور حول الرحلة والتأكد من أننا نبذل كل ما في وسعنا. نعود هذا المساء إلى ملعب آنفيلد، موطننا. دعونا نعتز به في كل لحظة نمتلكها في هذا المكان الخاص معًا ونركز باهتمام تام على هذه المباراة ونقدم كل ما لدينا للفوز، ثم نستمتع بهذا الشعور معًا".