المنتخب الوطنى يؤدى مرانه وسط الأمطار الغزيرة .. صور

أدى المنتخب الوطنى مرانه مساء اليوم بالملعب الفرعى لبرج العرب فى ثالث أيام معسكره استعداداً لمباراته أمام نظيره التونسى المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل بستاد الجيش ببرج العرب ضمن تصفيات بطولة الامم الافريقية الكاميرون 2019 .

اقيم المران فى الساعة السادسة والنصف كما هو معتاد منذ انطلاق المعسكر ورغم هطول الامطار بغزارة والتى حولت الملعب لبركة من المياة إلا أن الجهاز الفنى أصر على اداء اللاعبين للمران وجاء قوياً بحضور المهندس هانى ابو ريدة رئيس الاتحاد والمشرف على المنتخب والمهندس أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة الاتحاد .

ويؤدى الفريق مرانه الاخير غداً فى الساعة الخامسة إلا ربع على 'الاستاد' الرئيسى ملعب المبارة .

ومن ناحية اخرى  استقبل المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم بصحبة نجيب المنيف سفير تونس بالقاهرة بعثة المنتخبين التونسيين الأول والأولمبي التي وصلت مطار برج العرب منذ قليل قليل برئاسة د. وديع الجرئ رئيس الاتحاد التونسي ، حيث أنهيت إجراءات الوصول في دقائق معدودة توجه بعدها الفريقان إلى مقر اقامتيهما ببرج العرب.

ويلتقي المنتخبان المصري والتونسي الأولمبيان وديا في الثالثة من عصر غد بالملعب الفرعي لستاد الجيش ببرج العرب .

من جهتهما حرص المهندس هاني أبو ريدة والدكتور وديع الجرئ رئيسا اتحادي مصر وتونس لكرة القدم على عمق العلاقات بين الشعبين المصري والتونسي الشقيقين التي ستظل على متانتها رغم أي أحداث.