المنتخب الوطني يفشل في الصعود لكأس العالم للكرة الشاطئية 2019

فشل المنتخب الوطني المصري اليوم الأرباء في الصعود لكأس العالم للكرة الشاطئية 2019 في باراجواي، بعد الخسارة أمام نيجيريا 7- 6، في الدور نصف النهائي لبطولة الأمم الأفريقية للكرة الشاطئية، المقامة في مصر في مدينة شرم الشيخ وهو ما حوَّل حلم الفراعنة إلى كابوس مؤلم.

وخاض أحمد عبد الرازق المدير الفني لمنتخب مصر للكرة الشاطئية، المباراة بتشكيل مكون، عبد العزيز "زيزو"، ومصطفى عبد المنعم، ومصطفى شعبان شيكا، وهيثم محسوب "كوستا"، وعبد الرحمن الشافعي.

وكان الفراعنة يأملون في تحقيق الفوز في هذه المباراة للوصول إلى نهائي البطولة والتأهُّل رسميًا لكأس العالم ٢٠١٩، الذي سيقام في باراجواي، حيث يتأهل البطل والوصيف لمونديال الكرة الشاطئية.

ويُذكر أن المنتخب المصري تأهل للدور نصف النهائي، بعدما حصد العلامة الكاملة بالفوز في مواجهاته الثلاث بالمجموعة الأولى أمام منتخبات المغرب 6/1 ومدغشقر 4/2 وكوت ديفوار 10/3 ، بينما تأهل المنتخب النيجيري إلى هذا الدور، بعدما حصد المركز الثاني في المجموعة الثانية بشكل رسمي برصيد 6 نقاط، عقب تحقيق منتخب السنغال الفوز على المنتخب الليبي، ليرفع الأول رصيده إلى 7 نقاط، ويتأهل كأول مجموعته، بينما حل المنتخب الليبي ثالثا، برصيد ثلاث نقاط.