الهلال السوداني بوابة الأهلي لغسل أحزانه الإفريقية

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فريق الهلال السوداني في تمام الساعة التاسعة من مساء الجمعة على استاد السلام في إطار الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية بدور مجموعات دوري أبطال إفريقيا .

يدخل الأهلي مواجهة الهلال تحت شعار لا بديل عن الفوز وحصد نقاط المباراة الثلاث من أجل تعديل أوضاعه في المجموعة والمضي نحو حجز بطاقة التأهل إلى الادوار التالية في البطولة ومواصلة المشوار نحو تحقيق اللقب.

ويسعى الأهلي إلى إعادة ترتيب أوراق المجموعة الثانية بعد خسارته في الجولة الأولى بالمجموعة أمام النجم الساحلي التونسي في المواجهة التي أدارها الحكم البتسوانى جوشوا بوندو.

ويعلم الجهاز الفني واللاعبون أهمية المباراة بعدما نجح الهلال السوداني في حصد أول ثلاث نقاط بالجولة الأولى إثر تغلبه على بلاتينيوم بطل زمبابوي بنتيجة 2-1.

وواصل الفريق استعداداته للمواجهة دون راحة بعد العودة من تونس عقب مواجهة النجم الساحلي في الجولة الأولى من البطولة وتجاوز دور الـ32 من بطولة كأس مصر على حساب بني سويف.

ويسعى الجهاز الفني للتغلب على الغيابات التي يعاني منها الفريق والتي تتمثل في أيمن أشرف الغائب بداعي الإيقاف وعلي معلول ومحمود متولي بالإضافة إلى حمدي فتحي والذي يأتي غيابهم بداعي الإصابة .

وقال السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن الفريق سيكون على موعد مع مباراة مهمة أمام فريق الهلال السوداني الجمعة على استاد السلام، في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وأن الفريق يتطلع إلى حصد النقاط الثلاث في هذه المواجهة.

وأضاف فايلر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الهلال السوداني، أن الأهلي يحترم جميع منافسيه وجميع مباريات البطولة الإفريقية تبقى قوية للغاية.

وأوضح أنه قام بدراسة فريق الهلال السوداني بشكل جيد جدا طوال الفترة الماضية والفريق سيكون جاهزا لمواجهة اليوم.

وأشار فايلر إلى أن الجهاز الفني قام بتجهيز اللاعبين بشكل جيد لمواجهة الهلال من خلال عمليات الاستشفاء التي تمت للاعبين لمواجهة ضغط المباريات خلال الفترة الماضية.

من جانبه أكد رامي ربيعة مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أكد أهمية مباراة الهلال السوداني، موضحا أن الأهلي يسعى لتحقيق الفوز غدا وحصد نقاط المباراة لتعويض خسارة المباراة أمام النجم الساحلي التونسي .

وأوضح أن جميع اللاعبين في حالة تركيز شديدة من أجل تحقيق الفوز غدا لحصد أول ثلاث نقاط في منافسات المجموعة الثانية .

وأعرب ربيعة عن سعادته بخوض مباراة الغد أمام جماهير الأهلي مؤكدًا انها تبقى خير دافع معنوي للاعبين من أجل تحقيق الفوز، وأنه يتمنى إن يكون التوفيق حليف الفريق في مباراة الهلال التي استعد لها الفريق بشكل جيد .

وأضاف مدافع الأهلي، أن جميع لاعبي الفريق على قلب رجل واحد من أجل تحقيق الهدف المنشود غدا بتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث.

وقرر الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر اختيار قائمة المباراة والتي جاءت على النحو التالي :

حراسة المرمى : محمد الشناوي ، شريف إكرامي

خط الدفاع : أحمد فتحي ، رامي ربيعة ، محمد هاني ، ياسر إبراهيم ، محمود وحيد ، سعد سمير.

خط الوسط : وليد سليمان ، رمضان صبحي ، عمرو السولية ، حسين الشحات ، أحمد الشيخ ، محمد مجدي أفشة ، أليو ديانج ، جيرالدو.

خط الهجوم : مروان محسن ، جونيور أجايي ، وليد أزارو ، صلاح محسن.