الهلال يبتعد بصدارة الدوري السعودي بعد الفوز على الفتح

نجح فريق نادي الهلال في الفوز على ضيفه الفتح بنتيجة 4-1 في المباراة التي جمعت الفريقين ، مساء اليوم الاثنين، على ملعب محيط الرعب بالعاصمة السعودية الرياض، في مباراة الفريقين بالجولة الـ18 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

سجل أهداف الهلال بافتيمبي جوميز في الدقيقتين 16 ، 37 كارلوس إدواردو في الدقيقة 32، نواف العابد في الدقيقة 62 فيما سجل هدف الفتح الوحيد عبدالقادر الوسلاتي في الدقيقة  11.

.

وابتعد الهلال بهذا الفوز بالصدارة عن النصر أقرب ملاحقيه إلى ثمان نقاط بعد أن رفع رصيده إلى 43 ، فيما ظل الفتح على رصيده السابق 22 نقطة لكنه تراجع إلى المركز ال11.

من ناحية أخرى، اقتنص الرائد تعادلاً ثمينًا من مضيفه الشباب، اليوم الإثنين، في المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك سلمان في المجمعة، ضمن منافسات الجولة الـ18 من الدوري السعودي للمحترفين.

تقدم الشباب أولا عن طريق بوديسكو في الدقيقة 9 من ركلة جزاء تردد في احتسابها البحريني حسن شكر الله قبل أن يعود لتقنية الفيديو، التي كشفت عن لمسة يد من مدافع الرائد.

وتعادل الرائد قبل نهاية الشوط الأول، عن طريق قائده عبد الله الشامخ، إثر تسديدة قوية من حدود منطقة الجزاء، عجز التونسي فاروق بن مصطفى، عن التصدي لها.

وبهذه النتيجة رفع الشباب رصيده إلى 34 نقطة في المركز الثالث، فيما وصل الرائد إلى 23 نقطة في المركز العاشر.

حص/ر ح م ن