بالرقم القومي والصورة الشخصية.. احجز تذكرتك لـ «إفريقيا 2019» عبر الانترنت

كتب - عمر حسن

أعلنت شركة «تذكرتي»، عن تشغيل نظام للحصول على بطاقة المشجع وحجز تذاكر المباريات لبطولة كأس الأمم الأفريقية توتال 2019، وذلك عبر الانترنت، باستخدام أحدث التقنيات وتطبيقات الحجز الالكتروني.

وأوضحت الشركة خطوات الحجز عن طريق: «تسجيل بيانات المشجع، وحصوله على بطاقة المشجع Fan ID و التى تتيح له حجز التذاكر»، وستكون بطاقة المشجع بمثابة جواز المرور من بوابات الاستادات المختلفة أثناء البطولة، بخلاف تذكرة المباراة أو المباريات التى تم حجزها.

تتم عملية الحجز والتسجيل خلال دقائق، عن طريق الدخول على موقع «تذكرتى» www.tazkarti.com و اختيار التسجيل للحصول على بطاقة المشجع، ليدخل المستخدم رقم تليفونه المحمول، لتصله رسالة نصية على التليفون تحتوي على كود تشغيل التسجيل و بإدخاله فى الخانة الظاهرة على الشاشة.

يبدأ النظام فى طلب البيانات الشخصية للمشجع حسب بطاقة الرقم القومي مع إرفاق ملف لصورة شخصية، وملف لصورة من بطاقة الرقم القومى.، ثم يتم التحقق من البيانات المسجلة، لضمان أمان المشجعين فى الملاعب و ينتظر المستخدم لحين وصول رسالة نصية جديدة أو ايميل يتضمن الرقم الخاص ببطاقة المشجع "Fan ID" و كلمة المرور على النظام و بذلك يتم التسجيل بنجاح.

‎بعدما يدخل المشجع على النظام بأستخدام بطاقة المشجع و كلمة المرور يمكنه الدخول لاختيار المباريات التي يرغب الحجز بها، ويختار الدرجة التي يود الجلوس بها و مكان جلوسه للتشجيع.

و يتيح النظام الدفع باستخدام عدة وسائل تظهر للمشجع، منها الكتروني، وكذلك عبر منافذ الحجز الموضحة على الموقع، كما خصصت الشركة خط ساخن 15355، لتلقي الاستفسارات.