بالزغاريد .. الفيوم تستقبل محمد إيهاب بعد تتويجه بـ 3 ميداليات ببطولة العالم .. والبطل يزور المقابر فور عودته للمحافظة

بالاحضان والزغاريد استقبل أهالى الفيوم اللاعب محمد إيهاب فور عودته للمحافظة بعد تتويجه بثلاث ميداليات برونزية وفضية وذهبية فى بطولة العالم الأخيرة بتركمانستان لرفع الأثقال، وتجمع العشرات من أقارب وجيران محمد إيهاب فى منزله لتهنئته بالانجاز.

وقال اللاعب إنه يهدى فوزه للرئيس عبد الفتاح السيسي لتوفير الدولة للبعثة كافة متطلبات الفوز ، بالإضافة إلى تشجيع الرئيس المستمر لكل الرياضيين وفريق رفع الأثقال، مؤكدا أن لقاءات الرئيس السابقة بأبطال اللعبة كانت أكبر دافع لإستمرار النجاح والتفوق والحفاظ علي الإنجازات وتحقيق المزيد من الانتصارات الرياضية.

وأضاف اللاعب محمد إيهاب إنه فاز فى بطولة العالم الأخيرة بثلاث ميداليات الأولى ذهبية الخطف وتحقيق رقم عالمى جديد 173 ك ، وفضية المجموعة 373 ك ، وبرونزية الكلين 200 ك ، والحلم الأكبر الذى يراوده حاليا هو الفوز بذهبية طوكيو القادمة.

وأشار الى أنه التقى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي 4 مرات وحصل على 3 أوسمة ، حيث كان اللقاء الأول بسيادة الرئيس فى يوم الشباب فى عام 2015 ، وبعد بطولة الأولمبياد فى 2016 وحصل على وسام من الدرجة الثالثة ، وبعد بطولة العالم في 2017 وحصل على وسام من الدرجة الأولى ، وبعد بطولة ألعاب البحر المتوسط وحصل على وسام من الدرجة الأولى.

ونوه بأن تحقيق هذا الانجاز يعود فضله إلى التدريب الشاق وهدفه بالفوز، ورعاية المؤسسة العسكرية الممثلة في جهاز الرياضة العسكري ، والذي سينظم له وزميلته البطلة سارة سمير حفل تكريم خلال الأيام القليلة القادمة.

وقال إن مؤسسة الرئاسة أوفدت مندوبا إلى المطار صعد إلى الطائرة واستقبل البعثة وأبلغنا تحيات الرئيس ، ورافقهم حتى الخروج من المطار ، وكان في انتظارهم الكابتن محمود كمال محجوب رئيس الاتحاد المصري وعضو الاتحاد الدولي لرفع الأثقال والذي بذل مجهودا كبيرا طوال فترة الاعداد للبطولة.

وأضاف إنه تمكن من إنتزاع الفوز بالميدالية الذهبية من اللاعب الصيني صاحب ذهبية ريو دي جانيرو ، وهو ما زاد من طموحاتي بتحقيق ذهبية بطولة طوكيو القادمة ، وطالب بضرورة أن يرافق بعثة رفع الأثقال مدلك وأخصائي نفسي البعثات الرياضية لدورهما الكبير والهام فى تهيئة اللاعب نفسيا قبل الصعود على منصة المنافسة.

وقال البطل محمد إيهاب: بمجرد وصولي توجهت إلى مقابر الأسرة لزيارة قبر والدي الراحل لأنه صاحب الفضل الأول علي وأول من شجعني على ممارسة لعبة رفع الاثقال ، وكان والدي لاعبا وحكما دوليا سابقا لنفس اللعبة ، كما أنني حريص كل الحرص على دعوات أمي الحبيبة قبل أي بطولة لأننى أعتبرها تميمة الحظ.