بث مباشر .. مباراة الأهلي والنجوم في الدوري الممتاز

كتب: كريم فؤاد

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى مواصلة انتصاراته في الدوري الممتاز للمباراة الرابعة على التوالي عندما يستضيف نظيره النجوم اليوم الاثنين الساعة السابعة مساءا على استاد السلام في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية عشر من المسابقة.

الأهلي يدخل اللقاء في المركز الثامن برصيد 20 نقطة فيما يحتل النجوم الوافد الجديد إلى مسابقة الدوري المركز الثالث عشر برصيد 17 نقطة.

وكشف محمد يوسف المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي عن تشكيلة الفريق في اللقاء وجاء في حراسة المرمى علي لطفي، وفي خط الدفاع كريم نيدفيد – ساليف كوليبالي – محمد هاني – أيمن أشرف، وفي خط الوسط: عمرو السولية – هشام محمد – محمد شريف – احمد الشيخ – ناصر ماهر، وفي خط الهجوم: مروان محسن.

ويجلس على مقاعد البدلاء: محمد الشناوي – أحمد علاء – إسلام محارب – أحمد حمودي – مؤمن زكريا – باسم علي – وليد أزارو.

أكد محمد يوسف المدير الفني المؤقت للنادي الأهلي أن الفريق يسعى بكل قوته لاقتناص نقاط المباراة الثلاث خلال لقاء اليوم من أجل مواصلة انتصاراته في مسابقة الدوري الممتاز بعدما سبق وحقق فوزا أمام بتروجت وطلائع الجيش والجونة، وذلك بهدف العودة إلى مكانته الطبيعية في صدارة جدول المسابقة والحفاظ على لقب الدوري الممتاز.

وأشاد يوسف بارتفاع حالة التركيز بين اللاعبين وهو ما أسهم في تحقيق الفوز في المباريات الأخيرة للفريق، محذرا اللاعبين من الاستهانة بالخصم أيا كان أسمه، فضلا عن ضرورة الحد من الفرص المهدرة نتيجة أخطاء من جانب بعض اللاعبين وهو ما عمل على تصحيحيها على مدار اليومين الماضيين استعدادا للقاء اليوم.

وذكر المدير الفني المؤقت للفريق أنه تحدث مع لاعبيه عن أهمية التركيز فقط في مباراة النجوم، وكيفية حصد نقاطها الثلاث دون الانشغال بمباراة "جيما الإثيوبي" المقرر لها الجمعة المقبل في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أنه يتعامل ولاعبيه مع كل مباراة على حدة، وأن التركيز يكون موجها للمباراة التي يستعد لها الفريق دون الانشغال بالمباراة السابقة أو التالية.

وأصبح شريف إكرامي ووليد أزارو لاعبا الفريق جاهزين لمواجهة النجوم بعد تعافي الأول من آلام العضلة الضامة في مباراة جيما الإثيوبي بدوري الأبطال والمغربي من آلام العضلة الخلفية.

من جانبه يسعى أحمد سامي المدير الفني لفريق نجوم المستقبل، إلى تحقيق الانتصار الأول منذ 3 مباريات بعد الخسارة أمام مصر للمقاصة وبيراميدز ثم التعادل أمام أنبي.

وأكد المدير الفني للفريق الوافد حديثا للدوري الممتاز خلال الموسم الحالي على جاهزيه فريقه لمواجهة الأهلي في مباراة اليوم، ولكنه في الوقت ذاته أكد على صعوبة اللقاء وأن الفوز سيكون محسوم بشكل أكبر لصالح أصحاب الأرض.

وتابع أحمد سامي المدير الفني للنجوم أن فريق الأهلي استعاد قوته في المباريات الأخيرة مما يمثل عبء على لاعبي فريقه من أجل خطف الفوز من المارد الأحمر وهو ما عمل على تلقينه للاعبيه خلال التحضيرات الأخيرة للقاء المنتظر على استاد السلام.

جدير بالذكر أن الأهلي أعلن تولي الأوروجواياني مارتن لاسارتي مهمة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم لمدة موسم ونصف تبدأ من نهاية ديسمبر الحالي، براتب 125 ألف دولار في الشهر على أن يتولى المسئولية الفعلية يوم 28 ديسمبر الجاري.

https://www.youtube.com/watch?v=WBRrFsKr_qU