مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بقيادة محمد صلاح .. بث مباشر

كتب: كريم فؤاد

تتجه أنظار عشاق كرة القدم صوب ملعب الاتحاد في تمام الساعة العاشرة مساءا بتوقيت القاهرة من أجل متابعة مباراة قمة بين مانشستر سيتي وغريمه ليفربول ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويتربع فريق ليفربول على صدارة جدول مسابقة الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة بفارق 7 نقاط عن مانشستر سيتي صاحب المركز الثالث برصيد 47 نقطة.

ويسعى مانشستر سيتي صاحب الأرض والجمهور إلى تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث بهدف تعطيل قطار انتصارات الريدز.

في المقابل، يدخل ليفربول المتوهج المباراة وهو صاحب الأفضلية لمواصلة انتصاراته العريضة، حيث أنه قادم من انتصار كبير في الجولة الماضية على غريمه أرسنال بخمسة أهداف مقابل هدف.

الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول يعول على ثلاثي خط الهجوم المكون من، المصري محمد صلاح والسنغالي ساديو ماني والهداف البرازيلي فيرمينو لضرب دفاعات السيتي. الفرعون المصري محمد صلاح هداف البريميرليج في الموسم الماضي ينافس على لقب الهداف هذا الموسم، بعدما أحرز 13 هدفاً يحتل بهم المركز الثالث في قائمة هدافي البطولة، بفارق هدف وحيد خلف الثنائي أوباميانج نجم أرسنال وهاري كين مهاجم توتنهام هوتسبير.

وضم تشكيل ليفربول

أليسون، أرنولد، لوفرين، فان ديك، روبرتسون، هندرسون، ميلنر، فينالدوم، ماني، محمد صلاح، فيرمينو، فيما يجلس على دكة البدلاء كل من مينيوليه، فابينيو، كيتا، مورينو، ستوريدج، لالانا، شاكيري.

أما كتيبة الإسباني بيب غوارديولا تدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد نجاحه في إيقاف سلسلة هزائمه الأخيرة التي تعرض لها في أخر ثلاث مباريات ليعود في الجولة الماضية بانتصار كبير على ساوثامبتون بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ومن المتوقع أن يعتمد مدرب السيتي على البرازيلي دانيلو لتعويض غياب البرازيلي مارسيلو بوصفه خيار أمثل أمام المدرب خاصة وأنه يمتلك خبرة عالية وقدرة على مجاراة سرعات الفرعون المصري محمد صلاح. من المتوقع أن يدفع غوارديولا بالتشكيل التالي للمباراة:

حراسة المرمى : ايدرسون. خط الدفاع : كومباني – ستونز – كايلل ووكر و ايمريك لابورت. خط الوسط : فيرناندينيو – بيرناردو سيلفا و ديفيد سيلفا. خط الهجوم : ليروى ساني – رحيم ستيرلينج و أجويرو.

 

مشاهدة بث مباشر ليفربول ومانشستر سيتى

 

https://www.facebook.com/hakayuh/videos/931589000367761/

https://www.facebook.com/1979605589009269/videos/292548961608678/