بث مباشر .. مباراة مصر وتونس في تصفيات أمم أفريقيا

كتب: كريم فؤاد

تنطلق اليوم مباراة المنتخب المصري لكرة القدم مع نظيره التونسي ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة العاشرة بدور المجموعات من منافسات التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية فى الكاميرون العام المقبل التي تقام على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

وتتصدر تونس المجموعة برصيد 12 نقطة وتحتل مصر المركز الثاني برصيد 9 نقاط .

وأعلن المكسيكي خافيير أجيرى المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، عن التشكيلة التي يخوض بها مواجهة تونس وجاء تشكيل منتخب مصر على النحو التالي.. في حراسة المرمى: محمد الشناوي.. وفي خط الدفاع: أحمد المحمدي، أحمد حجازي، باهر المحمدي، أيمن أشرف.. وفي خط الوسط: محمد النني، وطارق حامد، محمد صلاح، عمرو وردة، محمود تريزيجيه ..وفي الهجوم: مروان محسن.

وأكد المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر الأول أن مباراة تونس اليوم مهمة للغاية، وأنه يحترم منتخب نسور قرطاج، وأنه يدخل المباراة للفوز بالثلاث نقاط ليتصدر المجموعة العاشرة لتصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا التي ستقام فى الكاميرون 2019 .

وعلق خافير أجيري خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة مصر وتونس على اعتزال وليد سليمان بعد عدم ضمه إلى المنتخب، «أنه لن يتحدث عن أي لاعب خارج قائمة منتخب مصر التي تم اختيارها لمواجهة تونس، وأن حديثه عن أي لاعب يمكن أن يفتح الباب عن ما حوالي 400 لاعب فى الدوري، وأنه يفضل دائما الحديث عن اللاعبين الذين يتم اختيارهم فى المنتخب» .

وكان وليد سليمان قد اعلن اعتزاله اللعب دوليا أمس اعتراضا على عدم ضمه لقائمة المنتخب لمواجهة تونس .

 

https://www.facebook.com/Kora.Live.Ar/videos/266054193946995/

 

https://www.facebook.com/heba.nabil.167189/videos/130212297967548/

 

https://www.youtube.com/watch?v=12UlEfBqhPE

https://www.youtube.com/watch?v=12UlEfBqhPE